الأحد, أبريل 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«الإمارات دبى الوطنى» يطلق «حساب النيل» لتحويل الأموال خلال دقيقة لحساب العميل...

«الإمارات دبى الوطنى» يطلق «حساب النيل» لتحويل الأموال خلال دقيقة لحساب العميل فى مصر

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني منتج “حساب النيل” لعملائه المصريين، الذي يضم عدد من المميزات أبرزها خدمة التحويل المباشر خلال 60 ثانية إلى حساب العميل في مصر.
وذلك بهدف تعزيز تجربة عملاء البنك من الوافدين المصريين المقيمين بالإمارات وضمان حصولهم على تجربة مصرفية متميزة، وتشجيع تدفق السيولة النقدية فى شرايين الاقتصاد المصرى.
فريديريك دى ميلكر، رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني، قال “السوق المصرى هو أكبر الأسواق الخارجية لبنك الإمارات دبى الوطنى، وإطلاق منتج حساب النيل يهدف إلى تقديم منتجات مصرفية متميزة ومنح فرصة الحصول على عدد من الخدمات المصرفية التي تسهل التعاملات البنكية، ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستحظى بدرجة عالية من التجاوب من قبل قاعدة العملاء لدينا”.
ويوفر “حساب النيل” إمكانية الحصول على باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يتيحها لهم البنك في مصر، كما تسمح لهم خدمة التحويل المباشر (Direct Remit) القيام بتحويلات مالية فورية وبأسعار تنافسية لحسابات تابعة إلى بنك الإمارات دبي الوطني في مصر مجاناً وفي خلال دقيقة.
وتسمح خدمة التحويل المباشر، التي تعتبر أسرع خدمة في مجال تحويل الأموال للعملاء إلى كل من مصر والهند وباكستان والفلبين وسريلانكا، مع وجود خطط لتوفير هذه الخدمة في بلدان أخرى في المستقبل القريب.
كما يتيح “حساب النيل” من بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء مجموعة من المميزات بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع ودفاتر الشيكات وبطاقات الخصم الدولية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد