الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتالقاهرة تستضيف ورشة عمل لتطوير مهارات مدربى شهادة المحاسب الإدارى المعتمد CMA

القاهرة تستضيف ورشة عمل لتطوير مهارات مدربى شهادة المحاسب الإدارى المعتمد CMA

أعلن اليوم معهد المحاسبين الإداريين IMA الرائد في قطاع المحاسبة الإدارية والمانح لشهادة المحاسب الاداري المعتمد CMA، عن إستضافة القاهرة لورشة عمل بعنوان Train the trainer بحضور الخبير المحاسبي الدولي عمار خياط، وذلك لتعزيز قدرات الكوادر البشرية المصرية المتخصصة في التدريب على المواد العلمية لشهادة الـCMA الدولية في مصر.
وتهدف ورشة العمل الذي تعقد على مدار 3 أيام في الفترة من 11- 13 أغسطس الجاري، إلى تطوير الإستراتيجيات التعليمية المبتكره والحديثة التي يعتمد عليها المدربين من معهد المحاسبين الإداريين IMA.
ومن المقرر أن يقوم البرنامج على أهم الاستراتيجيات الجديدة الخاصة بتطوير أداء المدربين على مستوى العالم، حيث سيقوم خياط بإستعراض المواد التعليمية لورشة العمل خلال اليوم الأول والتي تتضمن كيفية التعامل مع الطلاب الجدد ممن يدرسون شهادة الـCMA وكيفية إدارة الاحتياجات العلمية المختلفة للمتدربين.
كما ستتناول ورشة العمل أساسيات المهارات الشخصية للمدربين، من حيث طريقة التواصل مع طلابهم، وإعداد العروض التوضيحية، وكيفية التواصل البصري ولغة الجسد أثناء التدريب والإجابة على الأسئلة، وإدارة المواقف الصعبة والمحرجة، بالاضافة لتسليط الضوء على الخطة العامة للتعامل مع المتدربين، وإعداد عرضاً تفصيليا عن شهادة الـCMA .
يذكر أن معهد المحاسبين الإدرايين IMA يضم أكثر من 80 ألف عضو في 140 دولة، و300 فرعا مهنياً وتدريبياً، ويقع المقر الرئيسي للمعهد في مدينة مونتفيل بولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يوفر خدماته في كل من الأمريكتين، آسيا، أوروبا، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ المزيد