السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتزيروكس تنظم ورشة عمل لشركائها لحلول الأعمال المتكاملة

زيروكس تنظم ورشة عمل لشركائها لحلول الأعمال المتكاملة

نظمت الشركة ورشة عمل لعملائها، وذلك للترويج لحلول الأعمال المتكاملة الخاصة بأنظمتها ومنتجاتها التي تساعد على تحسين الإنتاج وتبسيط الأعمال.
وقد حضر الورشة نحو 35 من شركاء اعمال زيروكس ممثلين في رؤساء الشركات وممثلي فرق المبيعات الخاصة بهم، وتضمنت عروض حية لأحدث الحلول وخاصة التي تستهدف قطاعات السياحة والاتصالات والأعمال المصرفية والرعاية الصحية والتأمين وصناعة السيارات والفنادق.
وخلال الجلسة الافتتاحية للورشة، رحب وائل صدقي، مدير عام التسويق بشركة زيروكس مصر، بالحضور، مشيرًاً إلى أهمية انعقاد هذه الورشة لمساعدتهم علي تبسيط مهام عملهم وتحسين الإنتاج وتعزيز أمن المعلومات من خلال خدمات طباعة وحلول متطورة تساعدهم علي الإدارة الفعالة للمستندات وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة تعود بالنفع على السوق المحلي بشكل عام.
كما أكد على التزام زيروكس بتوفير احتياجات العملاء في ظل بيئات العمل المتغيرة ومتطلبات العملاء المختلفة وذلك من خلال تقديم أفضل الحلول التي تساهم في توفير الوقت وتيسير مهام العمل اليومية وهو ما ينعكس علي حجم الأعمال وزيادة الأرباح.
هذا، وقد تم التركيز خلال الورشة على الحلول ذات القيمة المضافة التي تقدمها زيروكس بما في ذلك تطبيقات الطباعة عبر الهاتف المحمول، وحلول الحوسبة السحابية وتطبيقات Connectkey المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف Application studio والتي تساهم في تلبية الاحتياج المتزايد لحماية الوثائق والمعلومات خاصة مع تزايد أعداد أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتي تستخدم في العمل عن بعد.
واستعرض فريق زيروكس مجموعة تطبيقات ConnectKey التي تسمح للموظفين بمسح المستندات ضوئياً وإرسالها مباشرة إلى أماكن التخزين على الانترنت أو على SharePoint وملفات الشبكة ويرها مثل تطبيقات: ConnectKey Info app وConnectKey Scan to Shared Folder، وConnectKey Print from Office 365، وConnectKey Scan to Dropbox وConnectKey Scan to Multi-Destination وايضا التطبيق الخاص بالترجمة من وإلى لغات عديدة.
وقد تضمنت الورشة جلستي عمل، خصصت الجلسة الأولى لرؤساء الشركات من شركاء عمل زيروكس، حيث تم مناقشة اتجاهات صناعة الطباعة في مصر، وعروض حلول مستندات الأعمال، وإستراتيجية زيروكس لحلول المستندات، وكذلك إطلاق برنامج شركاء زيروكس الجديد للحلول وأدوات المبيعات اللازمة لذلك.
واستهدفت الجلسة الثانية فريق المبيعات في تلك الشركات وتم تناول اتجاهات الصناعة الحالية و الحلول المخصصة لبيئات العمل المختلفة لدي العملاء، وكذلك حلول المستندات و سير العمل المصممة خصيصا لتلبية احتياجات قطاعات معينة مثل التأمين، وصناعة السيارات وحلول طباعة الفواتير في منافذ العملاء ومبيعات التجزئة، وموظفي الموارد البشرية وإدارة السجلات.
كما تم شرح وتقديم تطبيقات زيروكس Application Gallery خلال الجلسة مع تجربة عملية لهذا التطبيق.

اقرأ المزيد