الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتبروتكول تعاون بين مصر للطيران و«ماستر بزنس» لدعم أكبر تجمع للصيادلة بالمنطقة

بروتكول تعاون بين مصر للطيران و«ماستر بزنس» لدعم أكبر تجمع للصيادلة بالمنطقة

وقعت شركة مصر للطيران، بروتوكول تعاون مع شركة ماستر بزنس جروب المنظمة لمعرض فارماسي اكسبو، التجمع الاكبر للصيادلة فى مصر والشرق الأوسط، لتكون الناقل الرسمي للحدث، المقام فى الفترة من 4 إلى 6 مارس المقبل بالقاهرة.
ويشهد الحدث مشاركة عدد من المسئولين المعنيين فى الهيئات والمؤسسات العربية والدولية في قطاع الصيدلة والأدوية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية.
وتتوقع الشركة المنظمة زيارة نحو 10 آلاف زائر متخصص هذا العام، بعد النجاح الغير مسبوق للدورة الأولي والذي حضره أكثر من 6 آلاف زائر، فضلا عن الشركات والهيئات العارضة.
وينص البروتوكول علي قيام شركة مصر للطيران (الناقل الرسمي للحدث) بمنح تخفيض
علي تذاكر الطيران للراغبين فى حضور المعرض علي جميع رحلات مصر للطيران الدولية، تفعيلا للدور الوطني فى تشجيع وتنمية سياحة المعارض والمؤتمرات.
وقّع البروتوكول كل من يوسف جاد مدير عام التسويق بشركة مصر للطيران، ومحمد مصطفي مدير عام شركة ماستر بيزنس جروب المنظمة لمعرض “فارمسي اكسبو 2017” وعدد من قيادات الشركتين.
ومن جانبه، اعرب محمد مصطفي، عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول، مؤكدا أن هذا التعاون يعزز تنشيط سياحة المعارض، كما يدعم قطاع الصيدلة و مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية الشخصية فى مصر دوليا عبر العروض والمنتجات والخدمات التي يتيحها المعرض بشكل عام، كما يهدف المعرض كونه ملتقي دوليا لفتح أسواق تصدير خارجية جديدة للعارضين من الشركات الحكومية والوطنية لتعزيز قيمة الاستثمار وإثراء الجانب العلمي والفني للصيادلة فى مجال الأدوية ومستحضرات التجميل، وكذلك العمل على استعادة مكانة المنتجات المصرية فى الأسواق العربية والأفريقية، وعرض التطور الملحوظ فى قطاع الأدوية ومستحضرات التجميل على كافة المستويات”.
كما أكد أن الحدث فى دورته القادمة سوف يشهد حضورا مؤثرا لعدد كبير من المسئولين المعنيين فى عدد من الهيئات العربية والدولية، فضلا عن غالبية الهيئات المصرية ذات التأثير.
كما تقوم الشركة المنظمة، بالتوازي مع المعرض، بتنظيم عددا من الندوات وورش العمل والمحاضرات العلمية والتدريبية والتقنية لخدمة قطاع الصيدلة والصيدلة الأكلينيكية بمشاركة عددا من العلماء و الباحثين المتخصصين ذوي القيمة العلمية المشهود بها.
ويعمل المعرض على 3 محاور رئيسية، تستهدف تنشيط التجارة الداخلية في مجال الصيدلة مما يعود بالنفع علي المنظومة الصيدلانية والمرضى، وتنشيط حركة الإنتاج المحلي من الدواء وهو ما سيزيد من فرص التصدير للخارج ،و استثمار دور الصيدلي الهام وتواجده الفعال، نظرا لتواصله المباشر مع المرضى في التوعيه الصحية من الأمراض والأوبئة مثل التوعية ضد انتشار التهاب الكبد الوبائي والأمراض السرطانية وغيرها من الأمراض المزمنة المنتشرة في مصر.

اقرأ المزيد