الأحد, مارس 3, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تطلق نسخة مطورة لهاتف F1s فى السوق المصرى

OPPO تطلق نسخة مطورة لهاتف F1s فى السوق المصرى

طورت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية، تجربة تصوير السيلفي لمستخدمي الهواتف المحمولة وذلك بإطلاقها النسخة المطورة والجديدة من هاتف F1S خبير السيلفي، والذي تم تزويده بـذاكرة عشوائية 4GB، وذاكرة داخلية 64GB ، ويتوفر بلونين مختلفين الرمادي والذهبي.
ويضمن هاتف F1S لمستخدميه تجربة تصوير السيلفي بطريقة مثالية، وبالإضافة إلي التجربة المميزة لالتقاط الصور، فإن النسخة الجديدة من الهاتف، توفر لمستخدمي الهواتف تجربة أسرع ومساحة تخزين أكبر تُمكنهم من التقاط وإضافة عدد أكبر من الصور الشخصية؛ حيث يأتي بكاميرا تصوير أمامية 16 ميجا بيكسل.
هذا، بالإضافة إلى ميزة التجميل قبل إلتقاط الصور، مع بطارية 3075mAh، التي تمكنك من استخدام الهاتف لمدة يوم كامل بدون انقطاع، بالإضافة إلي أسرع بصمة للهاتف تصل إلى 0.22 ثانية.
كما تخلق النسخة الجديدة من هاتف F1S تجربة أفضل وأسرع وأكثر تميزًا للمستخدم، وذلك بفضل ذاكرة عشوائية 4GB، بالإضافة إلي 64GB ذاكرة داخلية، مع معالج ثماني النواة Octo-Core، وهي الإضافات والتحديثات التي من شأنها جعل تجربة المستخدمين للهاتف أكثر سرعة وسلاسة وثباتاً.
وسيُمكن دعم المساحة الداخلية للهاتف بنسخته الجديدة، المستخدم من تخزين أكثر من 10.000 صورة، وحرصت أوبو على راحة محبي هواتفها من خلال إضافة 3 فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـNano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلى 128 جيجابايت.
وتحقق النسخة المطورة من الهاتف الذكي F1S، أقصي قدر من التفاصيل في الصور السيلفي وإظهار الصور بدقة ووضوح وأكثر إشراقاً، وذلك عن طريق الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل بالإضافة إلي مستشعر لفتحة العدسة 1/3.1 بوصة.
وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية في الهاتف 16 ميجابيكسل، مع ميزة التجميل Beautify 4.0 التي تحتوي علي 7 مستويات للتجميل، وهي المميزات التي جعلت من هاتف OPPO الهاتف المثالي لإلتقاط أفضل صور للسيلفي.
وبالإضافة إلي كافة هذه المميزات، فإن هاتف F1 S بنسخته المطورة، يملك أسرع بصمة للهاتف تصل إلي 0.22 ثانية، مع إمكانية إضافة 5 بصمات مختلفة للوصول إلى عدد من التطبيقات والاتصال السريع بلمسة واحدة بدون الحاجة لفتح الهاتف.

اقرأ المزيد