الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

رياضةالأنظار المصرية تترقب مواجهة سوازيلاند ضد تونس

الأنظار المصرية تترقب مواجهة سوازيلاند ضد تونس

كتب: محمود هشام

يلتقي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا منتخب سوازيلاند ضد المنتخب التونسي في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2019.

وتقع تونس وسوازيلاند في المجموعة العاشرة التي تضم كل من مصر والنيجر، حيث فاز منتخب تونس على المنتخب المصري في أولى اللقاءات بهدف نظيف أحرزه مهاجم نادي الترجي الرياضي التونسي طه ياسين الخنيسي، بينما تعادل منتخب سوازيلاند في أولى اللقاءات أمام منتخب النيجر بدون أهداف.

وبعد زيادة عدد منتخبات البطولة المقبلة إلى 24 فريق بدلا من 16 فريق زادت فرص كافة المنتخبات في التأهل إلى بطولة الأمم الإفريقية القادمة.

ويسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق الفوز وتصدر المجموعة بعد فوز المنتخب المصري بالأمس على منتخب النيجر بستة أهداف نظيفة.

وضمت قائمة المنتخب التونسي للقاء سوازيلاند كل من أيمن البلبولي (النادي الافريقي) في حراسة المرمى، ومعز بن شريفية (الترجي الرياضي) وفاروق بن مصطفى (الشباب السعودي).

في الدفاع: حمدي النقاز (الزمالك المصري) وراضي البدوي (النجم الساحلي) وصيام بن يوسف (قاسم باشا التركي) وياسين مرياح (اولمبياكس اليوناني) وجاسر الخميري (الملعب التونسي) وأسامة الحدادي (ديجون الفرنسي) وعلي معلول (الأهلي المصري) وحمزة المثلوثي (النادي الصفاقسي).

في خط الوسط: الياس السخيري (مونبليي الفرنسي) ومحمد أمين بن عمر (النجم الساحلي) وأنيس البدري (الترجي الرياضي) وكريم العريبي (ايلاس فيرونا الايطالي) وأحمد خليل (النادي الإفريقي) ولاري العزوني (كورتراي البلجيكي).

في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف (الاتفاق السعودي) وبسام الصرارفي (نيس الفرنسي) ووهبي الخزري (سانت اتيان الفرنسي) ونعيم السليتي (ديجون الفرنسي) وطه ياسين الخنيسي (الترجي الرياضي) وعصام الجبالي (روزنبورغ النرويجي).

اقرأ المزيد