الجمعة, مارس 1, 2024

اخر الاخبار

مؤتمرات8 مارس.. FXTM تقدم ندوة تحليل فنى جديدة فى القاهرة حول التداول

8 مارس.. FXTM تقدم ندوة تحليل فنى جديدة فى القاهرة حول التداول

تأكيدًا للالتزامات التي تعهدت بها تجاه تثقيف وتعليم العملاء، تعود شركة الوساطة العالمية الفائزة بالعديد من الجوائز المرموقة، FXTM، للتألق في العاصمة المصرية القاهرة من جديد يوم 8 مارس مع ندوة “تحليل التداول” المتعمقة والغزيرة بالمعلومات والتي ستقام تحت رعاية FXTMPartners.

وبعد النجاح المبهر الذي حققته سلسلة الندوات السابقة التي عقدت في مصر خلال عام 2018، ستقام ندوة “تحليل التداول” المقبلة في أحد فنادق القاهرة الكبري، وسيتم تصميم محتواها خصيصًا ليناسب احتياجات المستثمرين في المنطقة، مما يثبت التزام الشركة بتوفير خدمات مقدمة خصيصًا للمستثمرين المحليين إلى جانب تزويد العملاء بتعليم رفيع المستوى.

وسيتعلم المشاركون في هذه الندوة إستراتيجيات شاملة للتحليل الفني، حيث سيتم التركيز على المتوسطات المتحركة والتي تعتبر من المؤشرات الشهيرة التي تحظى بشعبية جارفة والتي يستخدمها الكثير من المتداولين الناجحين.

ومن جانبه، قال رئيس قسم التعليم في FXTM، أندرياس ثالاسينوس: “تؤمن FXTM بأن تعليم الفوركس مسألة لا غنى عنها لجميع عملائنا الكرام. ونحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة لزيادة عروضنا ومواردنا التعليمية، ونحن مصممون على ضمان أن الوصول إلى المعرفة بالسوق وإستراتيجيات التداول أمر متاح للجميع”.

ومن ناحية أخرى، قال جميل أحمد، الرئيس العالمي لإستراتيجية العملات وأبحاث السوق في FXTM: “إن شغفنا بتوفير تجربة تداول ليس لها مثيل لعملائنا يتجسد بوضوح في قيامنا بتقديم أكثر من 100 حدث تعليمي خلال عام 2018، والذي شهد زيادة بأكثر من 120% في المشاركة، كما تضاعفت أنشطتنا التعليمية مقارنة بالعام السابق”.

وتابع “ونحن جميعًا في FXTM نلتزم بتعزيز العلاقات طويلة المدى مع المتداولين المتعاملين معنا من جميع مستويات الخبرة والمهارة، ونعتزم تلبية الطلب المتنامي على هذه الأحداث في مناطق أكثر في شتى أنحاء العالم”.

يذكر أن الندوة ستدور حول المتوسطات المتحركة وكيفية اختيار المتوسطات المناسبة من بين أنواعها المختلفة، وكذلك كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاهات وإشارات البيع والشراء. وخلال هذه الندوة، سيحظى الحاضرون بفرصة للمشاركة في سحب على جوائز مع إمكانية الفوز بجوائز رائعة.

اقرأ المزيد