السبت, يوليو 13, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتالسبت.. إنطلاق معرض ومؤتمر «فارماسى إكسبو» فى دورته الخامسة

السبت.. إنطلاق معرض ومؤتمر «فارماسى إكسبو» فى دورته الخامسة

تحت رعاية ومشاركة وزارة الدولة للإنتاج الحربي والإتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية، تنطلق فاعليات معرض ومؤتمر فارمسي إكسبو فى دورته الخامسة على التوالى، وذلك يوم السبت القادم، ويستمر على مدار ثلاثة ايام.

ويستضيف المعرض عدد من الشخصيات البارزة في هذا المجال مثل د.محمود سعد وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، د.عصام عبد الحميد وكيل نقابة صيادلة مصر والقائم باعمال النقيب، د.احمد عطية سعده رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الصيدلية، د.علي الشامي نائب رئيس الجمعية المصرية الصيدلية الراعي العلمى للمعرض، بالاضافة الى عدد من نواب البرلمان ورواد القطاع الصيدلي.

وذلك بهدف فتح أسواق وقنوات إتصال بيعية وتسويقية للشركات والهيئات مع العارضين من الشركات الوطنية والخاصة لتشجيع الاستثمار وإثراء الجانب العلمي والتقني للصيادلة.

ويعد معرض فارماسي اكسبو الحدث المتخصص الأهم فى مجال الصيدلة ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يضم أكثر من 90 شركة تعرض ما يقرب من 2000 علامة تجارية دولية ومحلية من مختلف التخصصات المرتبطة بالقطاع الصيدلاني.

كما يحظي بزيارة أكثر من 10 آلاف زائر من الصيادلة والمتخصصين للتعرف على المنتجات الجديدة فضلا عن الإستفادة بنسب الخصم والعروض الخاصة التي يقدمها العارضين.

وفي سياق مواز، يتم تنظيم عددا من ورش العمل يديرها نخبة من الأساتذة والأكاديميين المتخصصين وذلك لتطوير الخبرات العلمية والتقنية وإلقاء الضوء على ماهية الصيدلة الاكلينيكية من خلال مستشفى 57357، وكذلك يضم عدد كبير من صناع القرار المعنيين بالمجال الصيدلي من الدول المختلفة، مما يشجع العلاقات التجارية الثنائية في مجال الأدوية بين مصر والدول الأخري.

كما يستضيف الحدث، في سياق المسئولية المجتمعية، جهاز تنمية المشروعات للتعريف بالخدمات التي يقدمها للصيادلة بدءا من طرح المشروعات ودراسات الجدوى والتدريب وصولآ الى التمويل، وذلك تشجيعا للصيادلة على تنمية أنشطتهم مما يؤثر ايجابا على دفع عجلة الاقتصاد.

اقرأ المزيد