للعام الثالث على التوالي، تشارك شركة مونديليز ايجيبت فودز في معرض الغذاء الأفريقي “فوود أفريكا”، والذي انطلق اليوم تحت رعاية كل من وزارتي التموين والتجارة والصناعة.

وتأتي مشاركة مونديليز في إطار تنفيذ خطتها الاستراتيجية التوسعية من الصاردات، حيث تستهدف الشركة زيادة حجم الصادرات المصرية لدول القارة، عن طريق استكشاف مزيد من الأسواق التصديرية الجديدة به.

وتعتمد استراتيجية مونديليز ايجيبت فودز على زيادة صادرات الشركة، وجذب المزيد من الاستثمارات إلى مصر، بما يدعم قطاع الصناعة والاقتصاد المصري.

ويقول هشام حسن، مدير قطاع التصدير بالشركة: “يعد معرض فوود أفريكا واحداً من أكبر المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والزراعية على مستوى القارة الأفريقية”.

وتابع “ولذا فنحن في مونديليز نحرص علي المشاركة فيه كل عام ، لما يوفره من فرص تتمثل في اكتشاف تقنيات واتجاهات السوق الجديدة في صناعة الغذاء، والإلمام بخصائص الأسواق المختلفة في منطقة شرق أفريقيا، لاسيما منطقة الكوميسا، وبالتالي الانطلاق إلى أسواق جديدة، وزيادة صادرات مصر”.

وافتتح اليوم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، المعرض التجارى الدولى الخامس للأغذية والمشروبات “فوود أفريكا”، وذلك وسط مشاركة محلية ودولية كبيرة من كبرى شركات التصنيع الغذائى، بمركز مصر للمعارض الدولية، ويستمر لمدة 3 أيام.

اترك تعليق