‎تبرعت شركة “جونسون آند جونسون” بمليون جنيه للهلال الأحمر المصري، حيث ان الشركة منذ نشأتها حددت مسئولياتها تجاه المجتمعات الذى تعمل بها،

ومن بينها مساعدتها علي التمتع بصحة جيدة والتأكد من حصولهما على رعاية صحية جيدة وعادلة.

‎والجدير بالذكر أن الهلال الأحمر المصري جهاز مساعد للدولة في أوقات الازمات والكوارث و الذي يظهر دوره خلال المرحلة الحالية في مساعده أجهزة الدولة عبر تقديم الخدمات الإنسانية المتمثلة في حملات التعقيم والتطهير في المناطق الحيوية الحكومية والغير حكومية كدور رعاية المسنين والأطفال.

وكذلك تقديم خدمات التوعية الصحية كتنظيم المسافات الفاصلة وتوزيع أدوات الحماية علاوة على توزيع السلات الغذائية والدواء علي الاسر المتضررة من الازمة.

وأيضا تقديم خدمات الدعم النفسي عبر الهاتف ووسائل التواصل المجتمعي وتوزيع حقائب النظافة الشخصية للمناطق تحت العزل الطبي.

كما يتعاون الهلال الأحمر المصري في مساعدة الدولة عبر تقديم أدوات الحماية لمستشفيات العزل.
 
‎ومن جانبه، أكد الدكتور رامز محسن المدير التنفيذي لشركة جانسن للأدوية بشمال أفريقيا، احدى شركات جونسون اند جونسون، ان الشركة قررت منذ وقت طويل ان تلتزم بدعم القطاع الطبي والعاملين به من اطباء وممرضات ومقدمي الخدمة الطبية وذلك عبر التعاون مع المنظمات العاملة فى مجال الصحة، والعناية بالمجتمع، كالهلال الأحمر المصرى.
 
‎وأوضح ان شركة جونسون اند جونسون الأكبر عالميا في مجال تقديم الرعاية الصحية، نظرا لتاريخها الطويل الذى يمتد إلى 130 عام في خدمة صحة الأنسان، فقد عملت الشركة في مجال إنتاج الأجهزة الطبية والصناعات الدوائية، مما اتاح لها خدمة البشرية منذ الولادة، الى مراحل العمر المتقدمة.

واستمرارا لتفوق الشركة علميا من اجل خدمة البشرية فقد تمكنت من تحديد مرشح رئيسى للقاح لمحاربة فيروس كورونا.

وقد أعلنت الشركة استعدادها لتوفير مليار جرعة غير ربحية العام القادم في حال التأكد من نجاح التجارب الاكلينيكية والمقرر ان تبدأ في شهر سبتمبر القادم،.

ولفت الدكتور رامز محسن الى مدى تأهل الشركة بتاريخها، وامكانيتها العلمية، وتنوع المجالات التي تعمل بها في خدمة صحة الانسان تقدم يد العون للبشرية كلها، وبالأخص للشعب المصرى.

‎ومن جانبها، أوضحت د.هبة المهدى، المدير الأقليمى لشركة جونسون اند جونسون مصر، أن الشركة تؤمن بمساعدة الافراد ان يكونوا بحالة صحية افضل و ذلك بدعم علي الرعاية الصحية الافضل حيث ان الصحة هي أساس الحياة الجيدة، والمجتمعات المزدهرة، والتقدم.

وتالعت، لذلك سعت الشركة دائما لدعم الحالة الصحية للإنسان في جميع مراحل عمره، لافتة ان الشركة بصفتها الأكبر في مجال الرعاية الصحية والأكثر انتشارا، تسعى جاهدة لوصول منتجاتها للمرضى في كل مكان، من اجل إنشاء مجتمعات أكثر صحة.

وأشارت الدكتورة هبة الى ان من معتقدات الشركة تغيير مسار صحة البشرية للأفضل من خلال العمل الجاد، والعلم، والإبداع.

وأوضح د.عماد واصف، مدير عام شركة جونسون اند جونسون ميديكال، مسئولية الشركة تجاه المجتمع كجزء راسخ من معتقداتها، وفى الأوقات الصعبة التي نمر بها الان من المهم المبادرة لتقديم المساعدة لصحة جميع افراد الاسرة المصرية.

‎وأضاف الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلالالأحمر المصري، ان التعاون مع شركه جونسون يعتبر احد الدعائم الأساسية للهلال الأحمر المصري لدعم جهود متطوعي الهلال الأحمر في هذا الوقت الصعب لمواجهه تفشي وباء ورونا المستجد واظهار روح التضامن مع جميع افراد المجتمع خاصة المتضررين من الازمة.

اترك تعليق