أعلنت إنفورما ماركيتس، الجهة المنظمة لمحفظة معارض سيتي سكيب، أن الحدث العقاري الأهم في مصر، سيُقام هذا العام في مركز مصر الدولي للمعارض في الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر 2020.

ويتزامن إطلاق المعرض مع عودة ملامح الحياة إلى واقعها الجديد واستئناف الأعمال في مصر، وينسجم مع المتغيرات التي فرضتها فترة الجائحة والتي برزت من خلالها الحاجة لمساحات أكبر وأكثر أريحية ومرونة في الوحدات العقارية السكنية.

وتقدم منصة المعرض لهذا العام طيفاً واسعاً من الخيارات والحلول العقارية المتنوعة للمستثمرين والزوار.

كما تأتي هذه الخطوة استجابة للطلب المتزايد من قبل المستمثرين والراغبين في شراء منازل جديدة في استكشاف الفرص التي يوفرها القطاع العقاري المصري.

وهو ما يرسخ مكانة المعرض كوجهة مثالية وفرت على مدى أكثر من عشرة سنوات أفضل وأحدث حلول الاستثمار في القطاع العقاري وساعدت الباحثين عن العقارات في شراء منازل أحلامهم.

هذا، بالإضافة لدور المعرض في دعم المطورين في إطلاق مشاريعهم عبر منصة المعرض العالمية وبالتالي تعزيز أداء سوق العقارات في مصر.

وفي إطار التحضيرات لإقامة المعرض، أعلنت إنفورما ماركتس عن إجراءات ومعايير الصحة والسلامة التي تعتزم تطبيقها على أرض المعرض لضمان سلامة جميع العارضين والزوار عبر جميع منصات معارض انفورما الدولية.

وتسعى إنفورما لتطبيقها خلال الفعالية بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين وهم جميعة منظمي الفعاليات وجمعية منظمي المعارض المستقلة واتحاد المعارض الدولية وغيرها من الجهات ذات الصلة، لتقديم منصة تعزز مستويات الأمان والصحة والإنتاجية والجودة المطلوبة للحدث.

وبهذه المناسبة قال فارس خليل، مدير معرض سيتي سكيب في مصر: “تعكس توجهاتنا بإقامة نسخة المعرض لهذا العام ثقتنا بأداء سوق العقارات المصري وقدرته على استعادة نشاطه بالرغم من التحديات التي فرضتها الجائحة على العديد من القطاعات، ونستعد لاستئناف إقامة سيتي سكي”.

وتابع “ونسعى من خلال النسخة الجديدة للمعرض إلى تعزيز هذه الثقة والمساعدة في تعزيز مفهوم الانفتاح على الأعمال من خلال المشاريع الجديدة وماتقدمه الجهات العراضة”.

وأضاف “تمثل وثيقة انفورما للسلامة والوقاية التزاماً صارماً بكافة المعايير المتبعة فيما يتعلق بالوقاية من الجائحة، وسنعمل على تحقيقها بالتعاون مع الأطراف المعنية من الجهات الحكومية ومركز مصر الدولي للمعارض من أجل تقديم حدث يرتقي لمستويات الصحة والسلامة ويضمن أريحية الحضور والمشاركة للزوار والجهات العارضة”.

ومن المقرر أن يستضيف سيتي سكيب شريحة متنوعة من المطورين والوسطاء والمعنيين بالعقارات السكنية والتجارية والتجزئة والضيافة. ويشكل منصة مثالية لجمع الأفراد والمستثمرين للاستفادة من الفرص المتاحة ودفع عجلة القطاع العقاري من جديد.

اترك تعليق