أعلنت اليوم WWE، عن تقديم Uncool with Alexa Bliss، سلسلة بودكاست جديدة التي تنطلق لأول مرة يوم الثلاثاء، 22 سبتمبر.
وينقل البودكاست الذي تقدمه إليكسا بليس نجمة WWE® المستمعين إلى الماضي عندما تناقش بليس مع ضيوفها أكثر الأشياء “المحرجة” والطريفة من ماضيهم، حيث يتضمن لحظات مضحكة تستعيد ذكريات لحظات ما قبل الشهرة والنجاح. يمكن الاستماع إلى مقطع تروجي من هنا.
وكل يوم ثلاثاء، ستجلس أليكسا بليس برفقة نجوم WWE والضيوف المشاهير للاحتفال بجميع الأشياء “المحرجة”. من المواعيد الأولى المحرجة إلى الأزياء الزائفة والكثير من الأمور الأخرى.
ويشارك “ذا ميز” نجم WWE® الحلقة الأولى مع انضمام ضيوف آخرين أسبوعيًا ومنهم التوأم بيلا، وريان كابريرا، وجيمس إيجليهارت، وتايلور هانسون، ونيكي جلاسر، وجون هيدر، وغيرهم.
وتقول بليس “سوف يأخذ هذا البرنامج المستمعين إلى ذكريات قديمة من خلال إعادة إحياء اللحظات المحرجة والغريبة والطريفة والذكريات عن سنوات الشباب مع الضحك طوال الوقت. سيرى المعجبون كم هو رائع أن تكون غير لطيف”.
ويمكن للمستمعين الاشتراك في Uncool with Alexa Bliss على جميع خدمات البث الصوتي بما في ذلك Apple Podcasts وSpotify وPandora. ستتوفر مقاطع الفيديو الكاملة لكل حلقة في الأسبوع التالي على شبكة WWE وعلى قناة WWE على يوتيوب.
وكانت أليكسا بليس رياضية طوال حياتها، حيث سبق لها التنافس في الجمباز والسوفتبول والتشجيع، كما مارست لعبة كمال الأجسام كمحترفة قبل الانضمام إلى WWE في عام 2013. وهي بطلة WWE للسيدات 5 مرات، وبطلة Tag Team Champion في WWE للسيدات مرتين.
كما أنها متابعة لديزني وتحب جميع الأشياء من التسعينيات ومستهل القرن الحادي والعشرين. عندما لا تشارك في المنافسات أو تقديم البودكاست، فإنها تبقى في المنزل مع حيوانها الأليف الشهير “لاري ستيف” تستمتع بفنجان من القهوة وتتابع برامجها المفضلة.

اترك تعليق