أعلنت إريكسون عن فوزها بجائزة المزود الرائد في مجال التحول الرقمي، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020 . 

ونالت إريكسون الجائزة تكريماً لريادتها في مجال تطوير عمليات التحول الشبكي والرقمي. ويتم منح هذه الجائزة لمزودي الحلول الذين يبتكرون أفضل الحلول المساهمة في تعزيز عملية التحول الرقمي.
وتم منح هذه الجائزة لإريكسون تقديراً على جهودها في مجال التحول الرقمي القائم على العمليات، والهادفة إلى توسيع محافظ مزودي خدمات الاتصال وتحويلهم إلى مشغلي شبكات رقمية استشرافاً للمستقبل. إضافة إلى تميز تقنياتها الثورية بسهولة استخدامها وتبنيها.
هذا بالإضافة إلى مرونتها التي تعزز  قدرتها على التطور، ما يمكّن العملاء من الحصول على القيمة الكاملة للاتصال.
وتتعاون الشركة مع العديد من مزودي خدمات الاتصال على مستوى المنطقة لتحسين تجربة عملائهم، وتعزيز الكفاءات عبر المجالات التشغيلية.
وقد لعبت إريكسون دوراً حيوياً لناحية تطوير ونشر شبكات الجيل الخامس تجارياً في المنطقة – حيث استثمرت خبرتها العالمية لدفع عجلة تطوير التقنية الجديدة في جميع دول الشرق الأوسط.
واستلمت إريكسون جائزة المزود الرائد في مجال التحول الرقمي، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، وهو حدث افتراضي يعنى بشؤون التخطيط الاستراتيجي والابتكار والشراكات عبر منظومة الاتصالات.
ويركز المؤتمر الافتراضي الذي يستمر لمدة يومين على الاستراتيجيات والتقنيات والأفكار البتكرة ذات الأهمية الاستثنائية لشركات الاتصال في عام 2020.
وذلك عبر بث العروض وتنظيم جلسات تفاعلية حية بحضور كبار المديرين التنفيذيين على مستوى القطاع عبر منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليق