أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة وإستغلال القدرات التصنيعية الوطنية لتنفيذ المشروعات القومية التنموية.

جاء هذا خلال توقيع عقد التعاون بين العربية للتصنيع وشركة حسن علام للإنشاءات
إحدي شركات مجموعة حسن علام القابضة.
وأشاد “التراس” بخبرات شركة حسن علام القابضة في مجال تنفيذ المشروعات العملاقة ذات الأولوية القومية بمصر والدول العربية، موضحا أنه تم الإتفاق على التعاون والتكامل لتنفيذ المشروعات القومية وفقا لرؤية مصر 2030.
وأضاف أنه تم الإتفاق علي تنفيذ الأعمال الهندسية والإنشائية والبنية التحتية للمشروعات القومية، بالإستفادة من مواسير البولي إيثيلين عالي الكثافة التي تنتج بمصنع حلوان للصناعات المتطورة التابع للهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية وبأسعار السوق التنافسية.
وذكر “التراس” أنه أتفق على تشكيل لجنة مشتركة لدراسة تنفيذ المشروعات المستقبلية بمصر والدول الإفريقية والعربية مثل مشروعات محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي.
وأكد أن هذا التعاون سوف يوفر العديد من فرص العمل للشباب من المهندسين والفنيين والتدريب واكتساب المهارات والخبرات الحديثة وفقا للثورة الصناعية الرابعة.
ومن جانبه، أشاد المهندس حسن علام الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة، بالتعاون الوثيق والبناء مع الهيئة العربية للتصنيع ، مثمناً دور العربية للتصنيع وخبراتها في تنفيذ مختلف المشروعات الصناعية والإقتصادية التنموية.
ولفت إلى خبرات الهيئة التكنولوجية والبشرية التي تمكنها من إنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وأعلي مُستويات الجودة والسرعة في التنفيذ وتسليمها في التوقيتات المحددة.

اترك تعليق