أعلنت شركة رأس المال المخاطر 138 براميدز تحت إدارة شركة دلتا انسبير، انه قد تم تعيين إيناس عبد المنعم عضواً منتدباً جديدأ بالشركة.
وذلك للإشراف على التوسع في تقديم خدماتها ومساعدة قائمتها من الشركات الناشئة على مواصلة النمو.
وتضيف إيناس عبد المنعم بخبراتها الواسعة أفضل الممارسات التي اكتسبتها خلال فترة عملها بالشركات والمؤسسات العالمية إلى الشركات التابعة لمحفظة شركة 138 براميدز بخبرة تصل إلى ما يزيد عن 25 عاماً في وضع استراتيجيات الشركات وتطوير الأعمال.
وقد عملت إيناس عبد المنعم على العديد من عمليات الدمج والاستحواذ الدولية الكبرى والاستثمارات في الخارج في كل من بيبسيكو، وجلاكسو سميث كلاين، وفنادق Kingdom.
عملت إيناس بدأب في العديد من الصناعات والمجالات بما فيها الرعاية الصحية، والخدمات المصرفية، والاستثمارات، والمؤسسات المالية، والمؤسسات الحكومية، وفي قطاع الغاز والبترول، والمنتجات الاستهلاكية، والضيافة والعقارات.
وخلال مسيرتها المهنية، تمكنت إيناس من إثبات تواجدها في مؤسسات مثل بنك HSBC، ووزارة السياحة بحكومة أبو ظبي، وKraft Foods، وغيرها.
وصرحت إيناس عبد المنعم: “إن شركة 138 براميدز تتمتع بفريق من الشباب مفعم بالطاقة وأنا سعيدة بتولي دفة الشركة تحت قيادة نيفين الطاهري لنحقق المزيد من النمو الاستراتيجي، وندعم محفظتنا المتنوعة من الشركات الناشئة. مع الالتزام بقيمنا الأساسية بالشفافية والنزاهة، أن تصبح 138براميدز نموذجاً يحتذى به”.
وقد أسست نيفين الطاهري، رئيس مجلس إدارة شركة دلتا انسبير، شركة 138 براميدز بهدف بناء 138 شركة مصرية قوية. ويقوم فريق عمل شركة الادارة بتوجيه كل شركة من الشركات الناشئة المدرجة في محفظتها بشكل فعال، ودراسة الخطط المستقبلية للشركات لمساعدتهم في اتخاذ القرار الصائب، وتقديم الاستشارات حول أفضل الممارسات لتطبيق حوكمة الشركات، وضمان تحقيق الشركات لأهدافها عبر إجراء التحليل الدقيق والتخطيط المالي.
وقالت نيفين الطاهري رئيس مجلس إدارة “دلتا انسبير”: ان 138 براميدز هي شركة رأس مال مخاطر تشارك في بناء الشركات الناشئة وتستثمر في نموها عبر إتاحة شبكة من العلاقات والخبرات والإرشاد في كل مرحلة من مراحل تطورها. ومع التزامنا الجاد تجاه بناء أهرامات حديثة، فإن الشركة تدعم الأساس الصلب للشركات عبر نموذج استثمار مصمم خصيصاً لكل شركة.
وأضافت “يقع هذا في نطاق خبرة إيناس ومسيرتها المهنية، مما يعزز ثقتنا في قدرتها على نقل محفظة شركاتنا إلى مستوى متقدم”.
وتستثمر 138 براميدز في عدة قطاعات، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر: الأغذية، والأزياء، والخدمات.
وقد دعمت 15 شركة ناشئة منذ تأسيسها عام 2014.

 

 

 

اترك تعليق