أعلنت شركه هواوي تكنولوجيز مصر، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن اشتراكها في معرض Cairo ICT 2020 والذي يقام خلال الفترة من 22 – 25 نوفمبر الجاري.

وذلك تأكيدا على استراتيجية الشركة الداعمة لاستمرارية العمل على تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر استعدادا للتحول الرقمي في القطاعات المختلفة.
وتأتي هذه المشاركة للعام الثاني عشر على التوالي لشركة هواوي تكنولوجيز في أكبر حدث تكنولوجي في مصر وافريقيا، حيث تعرض هواوي أحدث حلول ومشروعات مؤسسات قطاع الاعمال الذكية، والتي تهدف الي دعم الاقتصاد الرقمي وإثراء التطبيقات المؤسساتية في اسواق مصر وشمال افريقيا.
هذا. بالإضافة الى المشاركة في التفاعلات والمناقشات، حيث تقوم شركة هواوي بنقل وتبادل الخبرات مع جميع المطورين والشركاء، بالإضافة إلى العمل على جذب أكبر عدد من العملاء.
وفي خضم المشاركة في المعرض تحتفل الشركة بمرور 20 عاماً في السوق المصري، حيث تستعرض العلامة التجارية الجديدة لها وتبرز اهم مشروعاتها.
كما تقوم الشركة على هامش المعرض بإطلاق عدد من الخدمات الذكية الجديدة بهدف تحقيق التنمية المستدامة عبر تكوين نظام بيئي رقمي مع إنشاء قيم جديدة لعدد لا يحصى من الصناعات.

اترك تعليق