أعلنت رسميا سيليكون 21 الشركة المصرية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عزمها إطلاق تطبيقها الإلكتروني لتسويق وشراء المنتجات التابعة لعلامات تجارية رائدة عالميا عبر شبكة الإنترنت.

وذلك خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 والذي يعقد في الفترة من 22-25 نوفمبر الحالي.
وأكد تامر جلال، مدير قطاع التسويق في شركة سيليكون 21 أنه بعد جائحة كورونا وتوقف الأعمال في صورتها التقليدية لجأت الشركة إلى البيع عبر موقعها الإلكتروني وأيضا عبر منصات التجارة الإلكترونية للوفاء بالتزامات العملاء فيما يخص المنتجات والسلع التي تتطلبها سوق العمل.
وأكد أن إطلاق التطبيق الإلكتروني من خلال منصة Cairo ICT يعكس اهتمام الشركة بأهمية التجارة الإلكترونية وما يمكن أن تمثله في المستقبل القريب.
كما أضاف أنه يمكن تحميل التطبيق من أي تليفون محمول عبر الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة Android و IOS، مشيرا إلى أن المنصات الرقمية استطاعت تنفيذ العديد من الأعمال خلال أزمة كورونا وانعكس ذلك إيجابا على حجم الأعمال لذلك قررت الشركة الإسراع في تدشين هذا التطبيق.
ولفت إلى أن الشركة خلال المعرض ستستعرض أيضا أبرز الحلول والتقنيات الجديدة في مجال التحول الرقمي والحوسبة السحابية، مع استعراض التقنيات الجديدة للشركات العالمية التي تمثلها في السوق المصرية.
ويعد Cairo ICT معرضا إقليميا يجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم خاصة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمثل قائمة الشركات التي تمثلها سيليكون 21 مثل: سيسكو، شنايدر إلكتريك، كومسكوب، كانون، دي -لينك ،لينكسس، هايك فيجين، نوكيا، ريكو، وبوش بالإضافة إلى عملائنا من أفراد أو شركات فى مصر،.

وقال إنه مع تطور مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيادة حجم أعمالنا وحجم حاجة السوق ظهرت الحاجة إلى من يقدم خدمات متكاملة في المجال التكنولوجي وقد أصبحت سيليكون21 من أهم الشركات التى تقدم خدمات متكاملة وكذلك استشارات فنية وتسويقية.
هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات الدعم الفني والصيانة وخدمات ما بعد البيع كما تعمل على تصميم حلول خاصة بالعملاء واحتياجاتهم وتقدم الدورات التدريبية التي تساعدهم على البيع المباشر لها.

اترك تعليق