الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

عاجل«بنية» تشارك فى معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الذكى واللوجستيات

«بنية» تشارك فى معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الذكى واللوجستيات

أعلنت شركة “بنية” عن مشاركتها فى معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الذكي واللوجستيات 2020TransMEA.

وذلك من خلال شركاتها فايبر مصر للأنظمة (FMS) وفايبر مصر للحلول الهندسية (FME) لعرض خبراتها في مجالات تكنولوجيا مراكز البيانات الجديدة ومشروعات العدادات الذكية والنقل الذكي و الحلول اللوجستية.
وهذا خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الحالى بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
وأعرب المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة بنية عن سعادته بهذه المشاركة والتي تأتي انعكاسًا لحجم أعمال الشركة والتي انطلقت منذ 4 سنوات.
وتابع “نؤمن باهمية تسويق التجربة المصرية فى مجال التحول الرقمي وتصدير الخبرات الناجحة لأفريقيا و الشرق الأوسط و نسعى دائما لتطوير البنية التحتية التكنولوجية بجميع المشروعات التنموية وما يتصل بها من حلول وخدمات ذكية على غرار مشروع البنية التحتية التكنولوجية للمدارس الثانوية و التي بلغ عددها 2530 مدرسة و الذي نفذته الشركة العام الماضي بمصر”.
وتأسست شركة فايبر مصر للأنظمة (FMS) عام 2005 تحت اسم “اكوينوكس مصر” وتتخصص في مجال تكامل الأنظمة وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  وتشارك حاليًا في العديد من المشروعات البارزة مع عملاء من القطاعين العام والخاص.
وقد تم الاستحواذ على اكوينوكس مصر من قبل شركة بنية (فايبر مصر سابقا) عام 2018. أما FMS فهي شركة متخصصة في الأعمال المدنية والكهروميكانيكية في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات بالإضافة الى تجهيز مراكز البيانات وتقنيات الجهد المنخفض.
وتشارك الشركة بجناحين في المعرض، حيث يتم في الأول منهما عرض كلاً من شركة بنية للكابلات و شركة بنية رقمية، بالإضافة إلى استعراض مشروع بناء شبكة الالياف الضوئية في جمهورية الكونغو.
وتعد شركة بنية للكابلات اكبر منشاة صناعية متخصصة لكابلات الألياف الضوئية في إفريقيا والشرق الأوسط بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع و بالتعاون مع شركة كورنينغ الأمريكية الرائدة عالميًا في تصنيع كابلات الألياف الضوئية.
أما شركة بنية رقمية فتعتبر اول واكبر سوق رقمي متكامل يقدم حلول تكنولوجية سحابية لجميع متطلبات الأعمال. بالإضافة الى اطلاق شركة “بنية تيليكوم” اكبر مشغل لشبكة الألياف الضوئية على مستوى جمهورية الكونغو والتي تقوم بتنفيذ مشروع ضخم هناك عبر مد وتشغيل أكثر من 16000 كم لربط المدن الرئيسية في الكونغو.
وتشارك الشركة في الجناح الثاني عن طريق شركة فايبر مصر للأنظمة والمتخصصة في مشاريع تكامل أنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و شركة فايبر مصر للحلول الهندسية والمتخصصة في تنفيذ مشاريع بناء مراكز البيانات والاعمال الكهروميكانيكية وحلول الجهد المنخفض في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
اقرأ المزيد