عقد اليوم ملتقى OPPO INNO DAY 2020 تحت شعار “القفز نحو المستقبل” في مدينة شهنزهن.
وأسست OPPO رؤيتها على أساس مفهوم تجربة الإنترنت Internet of Experience، وذلك برؤية “التكنولوجيا للبشرية، الإحسان للعالم”. ومفهوم “الابتكار الملتزم”، لتكشف النقاب لأول مرة عن استراتيجية تطوير التكنولوجيا 3+N+X.
وخلال الفاعلية، أطلقت OPPO أيضاً جهاز تصوري concept handset باسم OPPO X 2021 القابل للطي، و OPPO AR Glass 2021، وتطبيق OPPO CybeReal AR.
وفي يوم OPPO INNO DAY 2020، أعلن توني تشين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة أوبو، أن OPPO مصرة على مواصلة الابتكار الملتزم، وتقديم المزيد من المنتجات الرائعة عبر استراتيجية تطوير التكنولوجيا 3+N+X.
وتابع “تؤمن أوبو أن هدف ابتكار الشركات يجب أن يكون الناس وذلك عبر اتباع مفهوم “التكنولوجيا للبشرية، الإحسان للعالم”.
وقال توني تشين “تستخدم اوبو التكنولوجيا لدعم البشر لالتقاط الجمال حولهم، وإطلاق العنان لمخيلتهم نحو المستقبل، وبالتالي تساعد الجميع على إخراج أفضل ما في الحياة. ووفقاً لذلك، نقرر المضي قدماً في استراتيجية تطوير التكنولوجيا 3+N+X للتطوير طويل المدى في OPPO“.
ويشير الرقم 3 إلى 3 تكنولوجيات أساسية، وهي تكنولوجيا المعدات، البرامج، والخدمات، والتي تساعد OPPO على توفير حياة ذكية متكاملة للمستخدمين حول العالم. يرمز حرف N إلى عدد قدرات أوبو الأساسية، بما فيها الذكاء الاصطناعي، الأمن والسلامة، والخصوصية، الوسائط المتعددة، والترابط الداخلي.
وأخيراً، يشير رمز X إلى التكنولوجيا الرائدة والمميزة والموارد الاستراتيجية مثل تكنولوجيا الشحن السريع التي تتبنى الابتكار وتحسن تجربة المستخدم بشكل كبير للغاية.
وقال ليفين ليو نائب رئيس OPPO ورئيس معهد أوبو للأبحاث: “من الضروري بناء قدرات تقنية ولكن من الأهم تحقيق التكامل بينها بالابتكار. تؤمن أوبو أننا يجب أن نمنح المزايا للمستخدمين، ونترك جميع التعقيدات علينا لنتعامل معها بأنفسنا”.
 وخلال الملتقى، قامت OPPO بتقديم 3 منتجات تصورية، والتي تطرح احتماليات جديدة من التفاعل بين البشر والتكنولوجيا واستكشاف مستقبل التكنولوجيا.
ومفهوم OPPO X 2021 القابل للطي هو أحدث ابتكارات مركز أبحاث والتطوير في اوبو فيما يخص الشاشات المرنة و structural stacking، ليقدم للمستخدمين تجربة مستخدم تفاعلية أكثر طبيعية.
وهذا الابتكار التصوري يتضمن تكنولوجيات OPPO الثلاثة، بما فيها Roll Motor powertrain، و2-in-1 Plate، وصفائح الشاشة عالية القوة التي تم تطويرها ذاتياً Warp Track، وقادت إلى شاشة أوليد دائمة التغير يصل حجمها إلى 6.7 بوصة وتزداد حتى 7.4 بوصة، مما يتيح للمستخدمين تعديل حجم العرض بناءً على الاحتياجات الفعلية.
ويوضح OPPO AR Glass 2021 بشكل كامل القفزة في استكشاف أوبو للعالم الرقمي. حيث يتبنى ابتكار OPPO AR Glass 2021 التصميم المنقسم الجديد كلياً، ليصبح فائق الخفة، فهو أخف بحوالي 75% عن سلفه. وفيما يخص المكونات الأساسية.
وتم بناء OPPO AR Glass 2021 باستخدام حلول Birdbath البصرية، لتحسن من التجربة الغامرة.
كذلك، يتضمن OPPO AR Glass 2021 مستشعرات متنوعة، بما فيها كاميرا ستيريوfisheye ، ومستشعر ToF واحد، وكاميرا RGB واحدة. كذلك لا تكتفي بدعم عدة تفاعلات طبيعية، بما فيها تفاعلات عبر الهاتف الذكي، والتفاعلات القائمة على الإيماءات، والموضعة المساحية.
ولكن أيضاً تكمل احتساب الموضعة المساحية ثلاثية الأبعاد في أجزاء من الثانية، لتحقق الموضعة شديدة الدقة وتقدم للمستخدمين تجربة حقيقية وطبيعية للتفاعل المساحي في عالم الواقع الافتراضي عبر التحديث المستمر ورجع الصدى لمكان المستخدم بشكل لحظي داخل المساحة.
وتطبيق CybeReal AR المدعوم بتكنولوجيا الحساب المساحي اللحظي يتيح الموضعة عالية الدقة واستعلام المشهد، ومدعوم بتكنولوجيات أوبو الثلاثة الرئيسية، بما فيها إعادة بناء العالم إلى سنتميترات، وموضعة لحظية عالية الدقة، و OPPO Cloud، ليحسن من منظور المستخدم وفهمه للعالم الحقيقي.
أقيم ملتقى OPPO INNO DAY بنجاح في عامين متتالين. وأكد توني تشين في المؤتمر أن أوبو تأمل إلى خلق عالم من الإحسان عبر الابتكار الملتزم. واستلهاماً من رؤية “التكنولوجيا للبشرية، الإحسان للعالم”،
وتقوم أوبو بدمج الابتكار التكنولوجي باللمسة الإنسانية كي تمنح المستخدمين القيمة عبر تقديم تكنولوجيا مصممة بشكل شخصي بما يتلاءم مع احتياجات كل مستخدم.
وسوف تواصل OPPO المضي قدماً عبر التعاون مع الشركاء، وإنارة الطريق إلى مستقبل التكنولوجيا الإنسانية.

اترك تعليق