عقد د.مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا لمتابعة تنفيذ التكليف الرئاسى بإنشاء مجمع للخدمات الحكومية بكل محافظة، وربطه بالحى الحكومى بالعاصمة الجديدة.

ةكان رئيس الوزراء قد تابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير محور المحمودية بمحافظة البحيرة، وذلك بحضور د.محمد شاكر وزير الكهرباء، المهندس طارق الملا وزير البترول، د.عاصم الجزار وزير الإسكان، اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية، اللواء أحمد العزازي ممثل وزارة الدفاع.
فيما شارك في الاجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس كل من د.مختار جمعة وزير الأوقاف، د.محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، كامل الوزير وزير النقل، هشام آمنة محافظ البحيرة، محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى جانب مسئولي الجهات المعنية.  
وفي مستهل الاجتماع، أشار مدبولي إلى أن تطوير محور ترعة المحمودية له أهمية قصوى، موضحا أنه يُعد واحداً من أهم المشروعات القومية التي يتم تنفيذها خلال هذه المرحلة، وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكد أن المشروع سيسهم بشكل كبير في تعظيم الاستفادة من الأراضي الواقعة على جانبي المحور، وذلك عبر اقامة العديد من المناطق الخدمية والاستثمارية، وما ستتيحه هذه المناطق من أنشطة مختلفة تسهم في تلبية المتطلبات التنموية والاستثمارية.
وأشار إلى أنها ستوفر المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، لافتا كذلك إلى ما ستوفره أعمال التطوير من حلول لمشكلات المرور على طول المحور.

اترك تعليق