الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنون(9-9).. فيلم سعودى يجمع نجوم الوطن العربى بمشاركة عالمية

(9-9).. فيلم سعودى يجمع نجوم الوطن العربى بمشاركة عالمية

وقعت شركتي اناذر فيوتشر واوكسجين ميديا عقد شراكة استراتيجية لانتاج عدد من الافلام السعودية والمصرية.
وذلك لحجز مركزا متقدما في شباك التذاكر في بالوطن العربي خلال الموسم القادم بين كبار في سوق السينما العربية.
وأفاد الاعلامي والمنتج السعودي احمد عصام انه تم التعاقد مع المؤلف الموهوب أمين جمال لكتابة سيناريو الفيلم ليكون اول انتاج للشركتين في مصر والذي يحمل اسم مؤقت (9-9).
ويذكر ان للمؤلف العديد من النجاحات في الاعوام الاخيرة بسوق السينما والدراما مثل “عوالم خفية” – “فوق مستوى الشبهات” – “خيانة عهد” – “لدينا اقوال اخرى” – “سكر زيادة” – “الديزل”.
ومن المقرر ان يقوم بإخراج الفيلم المخرج القدير عادل أديب.. ويعكف كلا من المخرج والمنتج على تسكين الادوار الرئيسية من نجوم الصف الاول من مصر والسعودية ولبنان.
وسوف يتم الإعلان عن مفاجأة قريباً بتوقيع ممثل أمريكي من نجوم هوليوود ليشارك في العمل.
أما عن الأدوار الرئيسية فقد تم التوقيع مع النجم عبد المجيد الرهيدي احد اهم النجوم السعوديين على الساحة في الاعوام الاخيرة والذي درس التمثيل والاخراج في مصر.
وشارك الزهيدي في العديد من الاعمال السينمائية والدرامية والمسرحية في مصر والسعودية ويقدم حاليا برنامج تليفزيوني تفاعلي شهير على التليفزيون السعودي.
هذا وسوف تشارك الفنانة القديرة هالة صدقي في احد الادوار الرئيسية المهمة بالفيلم.
وقال المنتج احمد عصام إن احداث الفيلم تدور في اطار كوميدي اجتماعي.. وسيتم المنافسة به بدور العرض الصيف القادم في مصر والسعودية وباقي انحاء الوطن العربي.
وكشف أن مضمون الفيلم يبرز جماليات القيم والعادات الاصيلة في الاسرة العربية وحميمية وتماسك أفرادها من خلال حبكة درامية مميزة. 
اقرأ المزيد