أعلنت شركه العاصمة للتشييد واداره المشروعات عن ضخ استثمارات جديدة للعام الجارى تتجاوز المليار جنيه لتنفيذ مشروعات عقارية متنوعة ما بين السكنى والتجاري واالداري والطبى تضاف لمحفظة أعمال الشركة.

وأوضح محمد ابراهيم مدير قطاع المبيعات أن الشركه تخطط لتنويع محفظه استثماراتها الحاليه وإضافة منتجات عقارية جديدة
متميزة واستهداف مناطق جديدة.
وتابع ” لكي تستطيع الشركة من خلالها جذب شريحة جديدة من العملاء لم تستهدفها من قبل وفقا لدراسة احتياجات ومتطلبات السوق
العقاري”.
وأشار مدير المبيعات إلى أن الشركة تعمل حاليا على تنفيذ مبنى (تجاري – إداري – طبي) the Venue  المتاح حالياً بالقطاع الاول بالتجمع الخامس والذي يعد من أكثر القطاعات حيوية.
وكشف ابراهيم عن نجاح الشركة فى الحصول على قطعتين أرض بمنطقة الداون تاون بهدف انشاء مشروعات إدارية متخصصة تخاطب أصحاب الشركات والمكاتب الادارية لمن يرغبون فى التخصص والبعد عن عشوائية وضجيج المبانى المختلطه.
ويوفر العقار الإداري المتخصص خدمات يحتاجها العملاء وزوار المبنى وخلق بيئة عمل مثالية ومن المتوقع أن تصل القيمه البيعية للمشروع لنحو 6t0 مليون جنيه.
وأكد ابراهيم إلى أن هذه النوعية من العقارات تفتقد إليها العاصمة الإدارية لذا أتوقع نجاحها وتغطية الطلب ولاسيما مع انتقال الأعمال والاستثمارات للعاصمة. 
ولفت إلى أن الشركه فى طور التفاوض مع أكبر مكاتب الأستشارات الهندسية لأسناد عملية إعداد الرسومات والتصميمات الهندسية للمشروعين لذوى الخبرة وسابقة الأعمال فى المجال إيماناً من الشركة بالتخصص والاحترافية.
كما جارى التفاوض مع شركات متخصصة فى إدارة هذه النوعية من المبانى لتوفير خدمه ما بعد البيع.
والجدير بالذكر ان شركه العاصمة عملت على تطوير وتنفيذ ما يتجاوز الـ25 مشروع بالتجمع الخامس فى القطاع السكنى وتمتلك قاعدة عريضه من العمالة.
كما تعمل الشركه حاليا على تنفيذ حزمه من المشروعات السكنية بالتجمع مخطط تسليمها خلال عام 2023.

اترك تعليق