اطلقت شركه خزام للتطوير العقاري أولى مراحل مشروعها creek town New Cairo بالتجمع الأول بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 3 مليار جنيه.

واوضح نادر خزام رئيس مجلس الاداره ان مشروع كريك تاون يقع على طريق السويس مباشرة عند مدخل مدينه الرحاب وهو منفذ على مساحة 100 فدان ومقسم لثلاث مراحل تم إطلاق أولى مراحله بمعرض “ريل جيت” وتقدم الشركة خصومات وعروض حصرية للمتعاقدين.
ولفت إلى أن المشروع يشتمل على 600 فيلا وتاون وتوين هاوس بما يمثل 70% من مساحه المشروع و1000 وحده سكنيه ما بين الدوبلكس وأرضى بحديقة وبنت هاوس بما يمثل30% من المساحة.
كما يشتمل المشروع منطقة ملاعب كاملة ونادى على مساحة 12 فدان و club house للفيلات وآخر للشقق.. ويتمتع بإطلالة كافة الفيلات والوحدات السكنية على مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومسطحات مائية.

وأشار خزام إلى أنه من المقرر انطلاق أعمال تنفيذ المشروع في ابريل المقبل على ان يتم الانتهاء وتسليمه فى غضون ثلاث سنوات.
وتابع أنه تم تصميم المشروع على أعلى مستوى من التصميمات الهندسية والاستشاريه من قبل المهندس هانى سعد أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية بمصر وانه روعي فى التصميم توفير مساحات مختلفة سواء فى الفيلات والشقق.
وأن الشركة تعمل على سرعه التسكين وحسن استغلال المساحات والتى تتراوح فى الفيلات ما بين 350 إلى 400 متر وفى الشقق بين 120 إلى 175 متر.
وكشف خزام أن الشركه تدرس تنفيذ مشروع بمدينة العلمين الجديدة نظرا للفرص الاستثمارية الكبيرة التي وفرتها الدولة ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل المشروع قريبا.
يذكر ان كريك تاون يعد ثانى مشروعات لشركه خزام للتطوير العقاري بعد مشروعها “Go Heliopolis” اول كمبوند في مصر الجديدة والذي يشتمل على 1000 وحده سكنية بالإضافة إلى وحدات إدارية وتجارية وعيادات ومن المزمع بدء التسليم في 2022

اترك تعليق