فى إطار تعاون مؤسسة أهل مصر للتنمية مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة (بيت الزكاة الكويتي).
وقام وفد من شركاء النجاح بزيارة المؤسسة برئاسة خلف عطية الفضلى نائب مدير المكتب الكويتي وذلك بتوجيه من عواطف اليتامي مديرة المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة.
وقامت د.هبه السويدي بإستقبال الوفد والترحيب به في مقر المؤسسة وأشادت بجهود بيت الزكاة الكويتي ورعايته للكثير من الأعمال الإنسانية في مصر تحت راية التعاون المستمر بين البلدين الشقيقين.
وتم مناقشة الإهتمامات المشتركة في العمل الخيري وقيام بيت الزكاة الكويتي الذي يعد من أكبر المؤسسات التي تدعم الأنشطة الإنسانية والخيرية والتنموية بدعم مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان.
وأيضاً الإتفاق على إقامة حملة دعائية لمستشفى أهل مصر فى دولة الكويت عن طريق بيت الزكاه الكويتى.
بعد ذلك قام الوفد بعمل رحلة ميدانية بالمستشفى وقد أبدى خلف عطية الفضلي إعجابه بهذا الصرح العظيم الأول من نوعه فى مصر والوطن العربي ومدي جودة التجهيزات.
وصرح الفضلي بأن مستشفي أهل مصر فريدة من نوعها علي مستوي الشرق الأوسط لعلاج ضحايا الحروق وبالمجان وتحتاج للدعم لترى النور عن قريب لخدمة مصابين الحروق فى مصر والوطن العربي.
ومن جانبها أشادت هبة السويدى بقرار المكتب الكويتي لافتة إلى أن ذلك ليس غريبا عليه  بأنه صاحب الدور الاجتماعى الكبير.
واعربت عن سعادتها بأن يكون المكتب الكويتي على رأس داعمى حملة تجهيز مستشفى اهل مصر بدولة الكويت الشقيق.
وأوضحت السويدي أن هذه الخطوة سوف تدفع باقى المؤسسات الكبرى للتفاعل مع الحملة والاستحابة لها.
ولفتت إلى أن الحملة أيضا هدفها التوعية بأهمية مواجهة مخاطر حوادث الحروق، وسوف يساهم الدعم فى استكمال تجهيز مستشفى أهل مصر أول مستشفى متخصص لعلاج الحروق.

اترك تعليق