نظمت شركة ماجد الفطيم، صاحبة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، يومًا مميزًا بمناسبة يوم اليتيم.

وقد دعت الشركة 100 يتيم من منظمة البلسم الشافي الخيرية لقضاء يوم مميز في سيتي سنتر الإسكندرية.
وتم تنظيم اليوم ليشمل استكشاف المرافق الترفيهية ومجموعة متنوعة من متاجر ومحلات الأطعمة والمشروبات في المركز التجاري.
وكان برفقة الأطفال موظفين متطوعين من الشركة في حدث يبعث على الفرح والسرور.
وتعاون سيتي سنتر الإسكندرية مع 13 من مستأجري محلات المركز التجاري ونادي الإسكندرية لراكبي السكوتر لتقديم تجربة لا تُنسى للأطفال تبث السعادة في قلوبهم.
وبدأ الأطفال يومهم بتناول وجبة الفطور في كارفور وذلك قبل التوجه إلى ماجيك بلانيت وجرافتي كود لإضفاء المرح والمتعة لليوم.
بعد ذلك كانت فقرة الرسم على الوجه وجلسة التصوير الخارجية. ولم تنسى بالطبع منح الأطفال فرصة لاستكشاف ڤوكس سينما وخوض تجربة سينمائية لا مثيل لها قبل منحهم الهدايا قبل مغادرتهم. 
وقالت رشا عزب، القائمة بأعمال المدير الإداري لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: “تكمن مهمتنا في خلق لحظات رائعة للجميع كل يوم، هذا هو الدافع الذي نعمل لأجله في ماجد الفطيم. ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، نود التأكيد على دورنا كأعضاء مسؤولين في المجتمع، وبأننا ملتزمون برد الجميل للمجتمع المحلي حيثما وكيفما أمكن ذلك”.
وتابعت “وإنه لأمر مؤثر أن نرى مجتمعنا يتحد معًا لمشاركة وقتنا وشغفنا مع الجيل القادم”.
وأضافت “نحن نحتفل بهذا اليوم في سيتي سنتر الإسكندرية منذ أكثر من 16 عامًا عبر استضافة المنظمات غير الحكومية ودور الأيتام في مركزنا التجاري”.
وقالت “كما نفخر ونعتز بالتزامنا بإدخال السرور والبهجة إلى قلوب الأطفال عبر تخصيص يوم خاص ومميز لإظهار امتناننا لهم. ونأمل أن نواصل السعي لنكون جزءًا من الذكريات واللحظات السعيدة للشعب المصري”.
وكان من بين المستأجرين المشاركين في هذا اليوم: كارفور، بافلو برجر، ابن البلد، لابوار كافيه، طربوش، بابا جونز، دجاج كنتاكي، سويت فاكتوري، ايس كريم سلطانة، ماجيك بلانيت، جرافتي كود، ڤوكس سينما.

اترك تعليق