أعلنت خرابيش، الشركة الرائدة في انتاج الرسوم المتحركة باللغة العربية ومقاطع الفيديو الموسيقية والبرامج الحوارية، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع ناتشورال ستار، الشركة المتخصصة في الإنتاج الإعلامي والتلفزيوني والتي تتخذ من دبي مقراً لها.

وذلك لإنشاء محتوى إعلامي وبرامج تلفزيونية، وأفلام وثائقية عالية الجودة تلبي معايير السوق العالمية.
وقال وائل عتيلي، الشريك المؤسس ومدير المحتوى الإبداعي لشبكة خرابيش: “نحن على أعتاب نهضة جديد في عالم صناعة المحتوى، يصنعها جيل من الشباب الناشئ المبدع، وقد سعينا في خرابيش وناتشورال ستار إلى إبرام هذه الشراكة لكي نجد لأنفسنا موطئ قدم ونحدث تأثيراً ملموساً في عالم صناعة المحتوى المتطور باستمرار”.
وتابع “ثمة فرص هائلة في السوق للمحتوى المبتكر والإبداعي، وهذا يُعزى إلى الاستخدام المتزايد للإنترنت والتغلغل الكبير للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم؛ ولذا فإن تعاوننا مع ناتشورال ستار سيتيح لنا الارتقاء بجودة محتوى الفيديو الرقمي إلى مستوى السوق العالمية الآخذة في التوسع بوتيرة سريعة مدفوعة بالاتجاهات المتغيرة باستمرار”.
ومن جانبه، قال نجيب صباغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ناتشورال ستار: “في ظل الحراك المتصاعد الذي تشهده صناعة المحتوى في المنطقة لاقتحام الآفاق الجديدة لهذا المجال الواعد، يتحتم على جميع اللاعبين المحليين العمل على بناء شراكات قوية تهيئ لهم الفرصة ليصبحوا لاعبين في الأسواق الدولية؛ وهذا هو المنطلق الذي انبثقت منه شراكتنا مع خرابيش، والتي نسعى من خلالها إلى التوسع بشكل أكبر وأسرع”.
وأضاف “تأسست ناتشورال ستار في العام 2012 كمركز لصناعة المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبهدف طموح يتمثل في إنتاج محتوى جديد يرتكز على الإبداع والابتكار، ويناسب المشاهد العربي ويرتقي بمستوى المحتوى العربي، ويعكس واقع الحياة الاجتماعية في المنطقة بهدف إلهام الجماهير وترويج الأفكار البناءة فيما بينهم”.
وتابع “نعمل باستمرار على توسيع نطاق تغطيتنا إلى بلدان جديدة، وتعزيز تأثير انتاجنا من البرامج والعروض وزيادة تنوع جمهورنا”، مضيفًا أن الشراكة ستسهم في تعزيز انتشار خرابيش في بيئة مفتوحة يتعاون فيها الفنانون ورسامو الرسوم المتحركة والمصممون بشكل واسع.
واختتم عتيلي “نأمل أن تسهم اتفاقيتنا مع ناتشورال ستار في تعزيز جاذبيتنا العالمية، لا سيما وأن خرابيش تعد واحدة من الشركات الإبداعية الأسرع نمواً في العالم العربي والمنطقة، وتتمتع بحضور قوي في كل من دبي والرياض وعمان”.

اترك تعليق