دعت OPPO، العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة، والنجم الكروي محمد صلاح، المستخدمين لتأمل “روح رمضان”.

وذلك عبر حملة الفيديوهات الإبداعية #رمضانك_في_صورة خلال شهر رمضان المبارك. يظهر الأسطورة الكروية محمد صلاح في إعلان تليفزيوني ليتذكر كل ما يفتقده في رمضان بمصر. ولكل من يقضون رمضان بعيداً عن أوطانهم وأحباءهم هذا الشهر، 
وتمكن أحدث هواتف OPPO، سلسلة Reno5،  المستخدمين من البقاء على تواصل عبر تكنولوجيا التصوير الرائدة في الصناعة، وإمكانيات المشاركة السهلة للصور، وإعادة شحن قوية مع إمكانيات شحن فائقة السرعة.
 رمضان هو الوقت الأصعب الذي نبتعد فيه عن منازلنا ونفتقد فيه المشاهد والأصوات والتجارب المألوفة التي تجعل الشهر الكريم مميزاً. وبفضل قدرات الاتصال المتطورة، نحن قادرون على التواصل مع بلادنا وأحباءنا، بغض النظر عن المكان الذي نتواجد به في العالم، وذلك كي نعيد إحياء اللحظات المؤثرة ونشعر أننا أقرب للبيت خلال رمضان.
 وقالت إيف هان، رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: “بينما نتمنى للجميع شهر رمضان كريم، ننضم إلى محبينا كي نعكس قيم رمضان التي تحث على الخير، والرحمة، والكرم. وهي قيم يعكسها سعينا الدائم نحو الابتكار المتميز لفائدة البشرية”.
وتابعت “وبينما أبقت الجائحة العالمية العائلات بعيدة عن بعضها البعض، فإن حملة #رمضانك_في_صورة مع محمد صلاح تهدف إلى تشجيع المستخدمين على تصور الحياة معاً واستخدام التكنولوجيا للتواصل والبقاء عن قرب مع من يحبون خلال شهر رمضان الكريم”.
 وبإيمان قوي بشعار “التكنولوجيا للبشرية، الإحسان للعالم” فإن OPPO ملتزمة بتقديم تجربة تكنولوجية دافئة وإنسانية. تم تصميم منتجات أوبو لتبهج البشر وتحسن من حياتهم في جميع النواحي.
وتحمل المنتجات بداخلها الدفء والبصيرة الإنسانية، وتتبنى المستقبل الذي يمكن أن تعيد فيه قوة التكنولوجيا الحب والإنسانية في مجتمعنا، وتمكين البشر من استكشاف وضمان حياة أفضل.
وتبلور حملة #رمضانك_في_صورة روح أحدث سلسلة هواتف ذكية Reno5 من OPPO، والتي رسخت سمعتها كخبير جميع أنواع التصوير، حيث تقدم أفضل جودة تصوير فوتوغرافي وفيديو يمكنها التقاط كل ذكرى، بغض النظر عما يحيط بها.
تتيح خصائص هواتف Reno5 المدعومة بالذكاء الاصطناعي التمكن من كل لحظة في صور عالية الجودة بأفضل سطوع وتركيز حاد حتى في أكثر الظروف تحدياً. تتيح خاصية العرض المزدوج للفيديو على كل من الكاميرا الأمامية والخلفية أن يعملا معاً، ليضعا المصور ومن يتم تصويره في نفس الكادر بكل سهولة، وهي خاصية مثالية للمتسابقين الذين يريدون أن يظلوا في الصورة بينما يلتقطون روح رمضان.
 وتدعو مسابقة #رمضانك_في_صورة المشاركين من المستخدمين المصريين إلى عمل فيديوهات قصيرة أو نشر صورة توضح ما تعنيه “روح رمضان” لهم.
لتصبح أمامهم الفرصة للفوز بأحدث هواتف أوبو، OPPO Reno5/ OPPO Reno5 Marvel Edition، أو الفرصة للظهور في فيديو العيد على صفحات أوبو الرسمية. تستمر المسابقة من 19 إبريل إلى 9 مايو 2021.

اترك تعليق