الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادسيتى سنتر المعادى يستقطب 10 ٱلاف زائر خلال معرض The Outlet Avenue

سيتى سنتر المعادى يستقطب 10 ٱلاف زائر خلال معرض The Outlet Avenue

استضافت مؤخرا “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، معرض “The Outlet Avenue”.

وتمحور هذا الحدث على جعل أفضل العلامات التجارية في مصر في متناول الجميع من خلال تقديم خصومات وصلت إلى 75% على تشكيلات نهاية الموسم. 
وأُقيم المعرض في الهواء الطلق في “سيتي سنتر المعادي”، أول مركز تسوق في مصر تابع لشركة “ماجد الفطيم”، وجرى بالتعاون مع DHL و”بنك الكساء المصري” و”فيرجن” و”غلو” و”أجا” و”فاليو”.
حضر المعرض، قبل الافتتاح الرسمي أمام الجمهور، وبشكلٍ حصري مجموعة مختارة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وشهد مشاركة نحو 10 ٱلاف زائر و50 ألف معاملة على مدى الأيام الأربعة.
وشملت المحلات المشاركة مجموعة متنوعة من المتاجر من مصممي الاكسسوارات والعلامات التجارية الشهيرة للأزياء وفساتين السهرة والملابس الرياضية وترفيه الأطفال.
وفي إطار الجهود المبذولة لتوفير الدعم للمجتمعات المحيطة وفي ظل أجواء شهر رمضان المبارك، استضاف “The Outlet Avenue” مبادرات ميدانية في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، شملت ستاند/ كشك خاص لـ “بنك الكساء المصري”، الذي أتاح الفرصة أمام الزوار للتبرع بالملابس لصالح الفئات المحتاجة.
وقالت رشا عزب، القائمة بأعمال المدير الإداري، لمراكز التسوق في المنطقة الغربية لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “في شركة “ماجد الفطيم”، يُشكل كلٌ من زبائننا والمستأجرين لدينا أولوية بالنسبة لنا، وانطلاقاً من ذلك نحن ملتزمون بإيجاد طرق وأساليب جديدة لدعم كليهما، لتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها في المرافق التابعة لنا”.
وتابعت “ومن خلال استضافة نسخة هذا العام من معرض The Outlet Avenue، أُتيحت أمامنا الفرصة لجمع العلامات التجارية الأكثر شهرة في مكانٍ واحد أمام الزبائن والزوار، والتي قدمت جميعها أسعار مخفضة، وفي الوقت نفسه تحقيق مبيعات إضافية لمساعدة المتاجر على تحقيق أهدافها خلال هذا العام الصعب في ظل التحديات القائمة”.
ومن جانبه قال عمر مدكور، المدير التنفيذي لدى”CFF Agency”: يتمحور الهدف الأساسي لهذا المعرض بجعل الموضة والأزياء في متناول الجميع من خلال عرض أشهر وأبرز العلامات التجارية بأسعار معقولة. لقد أتاحت لنا شراكتنا مع شركة “ماجد الفطيم” بالقيام بذلك واستضافة هذا الحدث في واحدة من أقدم وأبرز وجهات التسوق في مصر.
وأضاف، ولقد سررنا بتوافر مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات على أرض المعرض، والتي أتاحت لنا توفير المزيد من الدعم للمجتمع من خلال تحقيق المزيد من التفاعل وزيادة الوعي حول هذه المؤسسات المحلية.
اقرأ المزيد