تستهدف شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري استثمار نحو 1.6 مليار جنيه بمشروعين في العاصمة الإدارية الجديدة خلال 2021.
وقال محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة MG Developments إن الشركة تخطط للحصول على أراضي لتنفيذ مشروعات سكنية داخل العاصمة في إطار خطتها التوسعية.
وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروع تجاري إداري على مساحة 8836 متر مربع وبمساحة بنائية 25 ألف متر بحي المال والأعمال باستثمارات تصل إلى 1.2 مليار جنيه.
والمشروع الثاني تجاري طبي إداري فندقي على مساحة 3144 متر مربع وبمساحة بنائية 15 ألف متر مربع بمنطقة الداون تاون باستثمارات 350 مليون جنيه.
وتتوقع الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية للعملاء بقيمة 3 مليارات جنيه خلال العام الجاري، منها 1.2 بمشروع “برومارك” في العاصمة الجديدة.
وتطرح الشركة مرحلة جديدة من مشروع بلو بلو العين السخنة بحجم مبيعات متوقعة 950 مليون جنيه خلال موسم الصيف الجاري.
وتستهدف MG المناطق الجديدة لأنها تتميز بمستقبل واعد نظرًا لتنوع المشروعات بها ما بين سكني وإداري وتجاري وسياحي ما سيساعد في زيادة العائد على استثمارات الأفراد والشركات على حد سواء في تلك المناطق.
وذلك في ظل حداثتها وجودة بنيتها التحتية وشبكة الطرق الحديثة التي تربطها بجميع محافظات مصر، مما يجعلها الاختيار الأفضل للكثيرين.
وتابع مطاوع: هذا بالإضافة إلى أن العاصمة الإدارية تمثل عامل جذب قويًّا للمطورين العقاريين والأفراد على حد سواء، حيث إنه تم التخطيط لها بمعايير عالمية متمثل في تخطيط عمراني متطور.
وأضاف، وكذلك بيئة معيشية رفيعة المستوى من حيث الخدمات الصحية، والتعليمية، والنقل، والترفيه، والفنون، والثقافة، والتسوق وغيرها من الأمور التي تجعلها تتناسب مع استراتيجية الشركة وتوجهاتها.

اترك تعليق