تعتزم “الفتح جروب” للتطوير العقاري وادارة المشروعات تنفيذ أقوى مشروعاتها بمنطقه الداون تاون يالعاصمة الادارية الجديدة.

وأوضح صلاح الهلالى رئيس مجلس الادارة ان الشركه تستهدف تحقيق مبيعات تتجاوز 1.5 مليار جنيه والمشروع عبارة عن مجمع ادارى تجارى طبى مخطط تنفيذه بأعلى مستوى من الجودة وبطابع معمارى مميز ليكون الأقوى بمنطقه الداون تاون وبداية لانطلاقة قوية للشركه بالعاصمة الجديدة لتنفيذ سلسلة من هذه النوعية من المشروعات.
وذلك استنادا على الخبرة التى تمتلكها الشركة وسابقة اعمال وقاعدة عريضة من العملاء عملت الشركه على تكوينها على مدار 35 عاماً طورت خلالها 350 مشروع فى القاهرة الجديدة ومدينة هليوبوليس الجديدة وامتلاكها لمحفظة استثمارية كبيرة.
واشار الهلالى إلى التعاقد مع كبري شركات التشغيل واداره المبانى لتوفير ادارة قوية محترفة للمشروع بالاضافة للتعاقد مع اكبر مكاتب الاستشارات الهندسية والتصميمات المعمارية مما يعكس قوة التصميم الهندسي والمعماري للمشروع.
وكشف شريف الغزالى رئيس القطاع التجارى ان الفتح جروب تستهدف ضخ 2 مليار جنيه كإستثمارات خلال العام الحالي لتنفيذ سلسله من المشروعات ذات الانشطة المتعددة تجارى ادارى طبى بالعاصمة الجديدة.
وتدرس الشركة جدية تنفيذ مشروع سكنى “كمبوند” على أعلى مستوى وبمواصفات عالمية بالعاصمة الجديدة.
ولفت الغزالى ان الشركه سبق لها الاستثمار بالعاصمة الادارية مع عدد من المطوريين فى أكثر من مشروع منهم (انترادا) مشروع سكنى تجارى منفذ على مساحة 72 فدان و(سيتاديل) بالحى الحكومى وهو ما منح الفتح جروب خبره العمل بالعاصمة.
ولفت إلى أن الشركة قامت بعمل دراسات على الاحتياج الفعلى للسوق والتى كشفت عن وجود طلب عالى على العقارات التجارية والإدارية والطبية لتغطية الكثافة السكانية التى سوف تشهدها العاصمة.
وأوضح أن الشركة تمتلك مجموعة من المقومات التى تؤكد جاهزيتها لان تكون فى مصاف الشركات الرائده بالعاصمة الجديدة ومنها الخبره وقاعدة عملاؤها التى اعطتها الثقل والثقة فى نجاح المشروع.
وشدد الهلالى على ان للعاصمه الادارية مشروع قومى تم تدعيمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون واجهة استثمارية تعمل على جذب الأموال للسوق المصرى وتتيح المجال لتطبيق فكرة تصدير العقار.
وأكد أن مدن الجيل الرابع التى استهدفت الدولة تنفيذها اقتداء بمدن عالمية لا تقل عنها مصر بأى حال وسوف تضاهيها بل وتتفوق في المواصفات.
ووجه الهلالى الشكر لكافة شركاء النجاح من المطورين العقاريين على ما تم إنجازه على ارض الواقع من مشروعات بالعاصمة تعكس مجهودات مضنية بذلت من اجل إنجاح هذا المشروع.
وأيضاً النهوض بالعاصمة لتكون فى مصاف المدن العالمية.. وشركات التسويق العقارى دائما لها دور فعال فى إنجاح مثل هذه المشروعات المتميزة.

اترك تعليق