أعلنت notchnco، الشركة الشقيقة لفيكتورى لينك الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن تقديمها خدمة الـ chatbot على تطبيق WhatsApp لمؤسسة أهل مصر للتنمية.

جاءت تلك الخطوة إيماناً من notchnco للمساهمة في دعم المجتمع المصري وتطبيق استراتيجية المشاركة المجتمعية الفعالة التي تتمحور حول تلبية دور القطاع الخاص كلاعب رئيسي في التنمية الشاملة.
وكذلك مهامه في تقديم دعم مجتمعي شامل ليتوافق مع الجهود التي تبذلها شتى الجهات المختصة.
وأعلنت الشركة عن الانتهاء من تطوير خدمة  chatbot لـمؤسسة أهل مصر للتنمية التي ستساهم في تواجد المؤسسة بشكل دائم على تطبيق واتساب على رقم (01030001166).
وهو ما سيؤدي إلى تسهيل عملية جمع التبرعات الخاصة بتكفل علاج ضحايا الحروق مجاناً بطريقة أكثر فعالية وكفاءة وسرعة. ستساعد هذه الخدمة أيضاً المؤسسة على تتبع جميع الاستفسارات والتجاوب معها والذي بدوره سيقوم بتحسين إدارة خدمة العملاء ورفع مستوى الخدمة.
صرحت إنجي الصبان رئيس مجلس إدارة شركة notchnco والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك: “نحرص دائماً على تقديم الحلول التكنولوجية المختلفة للمساهمة بدور فعال في دعم المجتمع المصري، ولذلك نعزز من استراتيجيتنا لتشمل حلول وخدمات جديدة تفيد جميع الفئات والمؤسسات”.
وتابعت “ونفخر أن تكون أولى الخدمات المقدمة من notchnco في سبيل المسؤولية المجتمعية هي خدمة ال chatbot لمؤسسة أهل مصر للتنمية”.
ولفتت إلى أن تلك الخطوة تأتي تقديرا للجهود المبذولة من قبل مؤسسة أهل مصر لدعم ضحايا الحروق، ومساندتهم في رحلة العلاج المجانية.
وأضافت الصبان، أن شركة notchnco تستهدف بالأساس الاستفادة من التكنولوجيا وتطويع الذكاء الاصطناعي لصالح المجتمع المصري، وهو الأمر الذي حرصت دائما الشركة على تقديمه من خلال تطبيق وتفعيل تلك التكنولوجيا بالقطاعات الأخرى.
ومن جانبه أكد باسم نصيف المؤسس والرئيس التنفيذي لـ notchnco على مدى حرص الشركة على التعاون مع مؤسسات تعليمية وصحية وخدمية في اطار تطبيق استراتيجية notchnco للمسؤولية المجتمعية.
وتابع، وذلك ايماناً من الشركة بضرورة تكاتف جهود القطاع الخاص وتسخير الحلول الرقمية والتكنولوجية من اجل خدمة المجتمع و العمل على رفعته وتطويره بما يتفق مع جهود الدولة في اطار مشاريعها للتنمية المستدامة.
وأضاف “وسوف تستمر notchnco في دعم و تطوير المجتمع المصري في شتى قطاعات التنمية وستمد يد العون في تطويع التكنولوجيا وخدمات الذكاء الاصطناعي بما يخدم جميع ابناء الوطن”.
ومن جانبها أعربت د.هبة السويدي مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، عن سعادتها بهذا التعاون مع شركة notchnco مؤكدة على أهمية تبني مثل هذه التكنولوجيا في المؤسسة،
وأوضحت “ستمكننا تلك الخاصية من الوصول لعملائنا بشكل أكثر كفاءة وفعالية، كما ستسهل عملية جمع التبرعات سواء من داخل أو خارج البلاد”.
وتابعت “وهو الأمر الذي يخدم هدفنا الأساسي وهو زيادة عدد المستفيدين من الخدمات الطبية التي تقدمها المؤسسة بالمجان، بالإضافة إلى إدارة عمليات التبرع بشكل منظم ومحكم”.

اترك تعليق