الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

Locations تطرح Vida West Mall بتكلفة استثمارية 500 مليون جنيه

أطلقت شركة Locations Developments ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة “Vida West Mall” بمنطقة الداون تاون بتكلفة استثمارية تتجاوز 500 مليون جنيه.

وأوضح أحمد ضيف عضو مجلس إدارة الشركة أن “Vida West Mall مشروع متعدد الأنشطة (تجارى- ادارى – طبى) منفذ على مساحة 2400 متر مربع بأكثر المواقع تميزاً بالداون تاون امام المنطقة الترفيهية مطل على ثلاث نواصى أولهما على شارع عرضة 90 متر”. 
وتابع “ويعد هذا المشروع الوحيد الذى له مسار مستقيم من أول المنطقة الترفيهية وحتى مسجد مصر وسوق الذهب والناصية الثانية لشارع 60 متر من مدخل محور بن زايد الشمالى والثالثة على شارع 70 متر وهو الفاصل بين المشروع والمنطقة الترفيهية”.
وأضاف أن المشروع عبارة عن مبني يتكون من أرضى وأول وثاني تجارى والدور الثالث طبى ومن الدور الرابع وحتى الدور الثامن إدارى ، وهى السمة الرئيسية لمنطقة الداون تاون .
وقد تعاقدت الشركة مع الإستشارى الهندسي (سنترويد) وهو واحد من اكبر المكاتب الاستشارية وله سابقة أعمال كبيرة كما تم التعاقد مع شركة “ديار مصر” كمقاول عام للمشروع.
وكشف يحي ابو جبل عضو مجلس الإدارة أن شركة “Locations” تتفاوض مع عدد من شركات الإدارة لتوقيع بروتوكول تعاون لإدارة المشروع ومن المقرر بدء تنفيذ المشروع فى غضون 9 أشهرعلى ان يتم التسليم خلال 3 سنوات.
وأشار أبو جبل إلى أن Vida West Mall هو ثالث مشروعات الشركة بعد مشروعاتها “Marvel Mall” بمنطقة ” MU23″ والتى بلغت تكلفتة الاستثمارية نحو 600 مليون جنيه ومشروع “Vida Mall” بقلب الداون تاون بتكلفة 400 مليون جنيه بالإضافة لخطة الشركة فى طرح مشروع رابع بالداون تاون قطعة “1” امام البرلمان وتقدر التكلفة الاستثمارية له بنحو 750 مليون جنيه.
فيما قال محمد جمال رئيس القطاع التجارى للشركة إنه من المخطط أن تبلغ إجمالى المحفظة الاستثمارية المقرر ضخها حتى 2022 نحو 2 مليار جنيه حيث تمتلك الشركة محفظة اراضى كبيرة بالعاصمة الادارية الجديدة تمكنها من تنفيذ سلسلة من المشروعات متعددة الأنشطة وقد أولت شركة لوكيشنز اهتماما كبيرا بالعاصمة الجديدة تماشيا مع سياسة الدوله فى تنفيذ المشروعات التنموية.
والجدير بالذكر ان شركة Locations Developments تمثل شراكة بين شركتى الوجهاء وديار مصر بخبرة أكثر من 20 عاماً بحجم استثمارات يتخطي 2 مليار جنيه.

انظر ايضا

اترك تعليق