الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

شنايدر إلكتريك تتوسع عبر تحالف عالمى جديد مع هيوليت باكارد إنتربرايز فى مصر

أعلنت اليوم شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن دخولها في تحالف عالمي مع شركة هيوليت باكارد إنتربرايز HPE خلال عام 2021.

وذلك لتزويد عملاء الشركتين في مصر بباقة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات مهندسي وشركات دمج النظم، ومراكز البيانات، وتكنولوجيا المعلومات.
جاء هذا خلال حلقة نقاشية عقدت بحضور رامي مصطفى نائب رئيس قطاع المشروعات وتكنولوجيا المعلومات لشنايدر إلكتريك مصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي، ومحمد وصفي مدير هيوليت باكارد إنتربرايز مصر، وعدد من الصحفيين.
وبموجب التحالف الجديد، تقدم شنايدر إلكتريك من جانبها الحوامل ووحدات الطاقة غير المنقطعة ,PDU, Cabling, Airflow, UPS و Monitoring Netbotz فيما تشارك هيوليت باكارد إنتربرايز بتقديم وحدات التخزين والخوادم.
ويهدف التحالف الجديد بين شنايدر إلكتريك وهيوليت باكارد إنتربرايز إلى إطلاق حزمة منتجات صنعت خصيصًا لتلائم احتياجات مستخدمي حوسبة الحافة في قطاعات كثيرة من بينها مزودي خدمات الاتصالات والبنوك والتجزئة، مما سينعكس إيجابًا على سرعة معالجة البيانات وتعزيز الأداء وخفض تكاليف التشغيل وجعل التطبيقات والخدمات أكثر اعتمادية.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص شنايدر إلكتريك على تكوين تحالف عالمي على أرض مصر تسعى الشركة من وراءه إلى تعزيز القيمة المضافة لعملائها وتبادل الخبرات وتزويدهم بباقة متكاملة من المنتجات التي ترقى لتوقعاتهم في إحدى أهم الصناعات التكنولوجية متمثلة في حوسبة الحافة ودخولها في العديد من المجالات فضلًا عن توسع استخدامها في المستقبل.
من ناحية أخرى، من المقرر أن يساهم التحالف الجديد في دخول شنايدر إلكتريك لأسواق وقطاعات جديدة تشمل مزودي خدمات الاتصالات والمؤسسات المصرفية وشركات التجزئة وذلك من خلال التنسيق والتعاون الوثيق مع هيوليت باكارد انتربرايز لتزويد شركات ومحترفي دمج الأنظمة ومراكز البيانات وقطاع تكنولوجيا المعلومات بالمنتجات التي تمكنهم من رفع أدائهم وتحقيق نتائج جيدة وبالتالي الوصول بقدراتهم إلى أقصى مستوى ممكن.
وفي هذا السياق، أعرب رامي مصطفى، نائب رئيس قطاع المشروعات وتكنولوجيا المعلومات لشنايدر إلكتريك مصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي، عن اعتزازه بالتحالف الجديد مع هيوليت باكارد الذي سيكون بمثابة إضافة جديدة للسوق المصري، مشيرًا إلى أن هدف الشركتين في المقام الأول هو خدمة العملاء وتلبية تطلعاتهم بما يحقق المصلحة لكافة الأطراف ذات العلاقة.
وأضاف مصطفى أن إقبال شنايدر إلكتريك على التحالفات مع الشركات العالمية العاملة في مصر يأتي انطلاقًا من مكانتها الرائدة في قطاع الطاقة والتحكم الآلي بالإضافة إلى هدفها النهائي وهو إرضاء عملائها وتزويدهم بمختلف المنتجات والخدمات التي من شأنها تعزيز أعمالهم وأنشطتهم.
ولفت مصطفى إلى وجود كثير من القطاعات والأسواق الجديدة التي يمكن لشنايدر إلكتريك دخولها وتحقيق أقصى استفادة منها بمثل هذا التحالف.
ومن جانبه، أعرب محمد وصفي مدير شركة هيوليت باكارد إنتربرايزمصر، عن سعادته بالتحالف الجديد مع شنايدر إلكتريك والذي يأتي في إطار حرص شركته على خدمة عملائها بالمنتجات والخدمات فائقة الجودة من خلال إقامة الشراكات والعلاقات المميزة مع الشركات الرائدة في الأسواق.
وأضاف وصفي أن التحالف مع شنايدر إلكتريك هو باكورة التعاون المثمر بين الشركتين من أجل تزويد الأسواق في مصر والمنطقة بالحلول والمنتجات المستدامة في ضوء التطورات التكنولوجية الهائلة وحاجة العملاء لحلول مبتكرة تساهم في تعزيز كفاءة الأعمال وخفض التكاليف التشغيلية.
تجدر الإشارة إلى أن شنايدر إلكتريك قد أعلنت قبل أيام عن إطلاق أحدث منتجاتها حلC-Series 43U  الجديد لمراكز البيانات متناهية الصغر بنظام EcoStruxure والذي يتميز بتوفير أكبر مساحة قابلة للاستخدام من بين كل أجهزة مراكز البيانات متناهية الصغر التي تنتجها الشركة.

انظر ايضا

اترك تعليق