الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

إطلاق مبادرة ADCB Academy لتدريب حديثى التخرج وإعدادهم لوظائف مستقبلية فى البنك بمصر

أطلق بنك أبوظبي التجاري – مصر، مبادرته “ADCB Academy“، وهي الأكاديمية الأولى من نوعها التي يطلقها البنك.

وذلك لتدريب حديثي التخرج لإعدادهم لوظائف مستقبلية في البنك، بما يحقق الفهم المطلوب لطبيعة العمل المصرفي بشكل عام والدراية الكاملة لبيئة العمل في بنك أبوظبي التجاري – مصر بشكل خاص.
 ويأتي ذلك إيمانًا من البنك بأهمية رأس المال البشري الذي يعد أهم أصول القطاع المصرفي ، بالإضافة إلى حرص إدارة البنك على تقديم كافة سبل التعلم والاطلاع على مستجدات الصناعة المصرفية التي تتميز بالديناميكية، و كذلك ايمانا من البنك بأهمية التوظيف و توفير فرص العمل للشباب و الحرص على إعدادهم و تأهيلهم لسوق العمل.
 وفي هذا الصدد، قال ايهاب السويركي-العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي للبنك: إن “ADCB Academy” تُعد أحد أهم المبادرات الإستراتيجية التي يقدمها البنك، والتي تلعب دورًا هامًا في إكساب حديثي التخرج المهارات العملية اللازمة لبدء حياتهم المهنية بالقطاع المصرفي”.
وتابع “يتوافر في البرنامج التدريبي – الذي تم إعداده بالتعاون مع جهات متخصصة وبناءًا على محاور علمية أعدت وفقًا لأحدث المعايير العالمية – كافة الآليات اللازمة لتحقيق الاستفادة القصوى لحديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي”.
 وأضاف أن البرنامج بدأ أول يناير 2021، و لمدة 6 أشهر من التدريب المكثف بالتعاون مع العديد من الجهات يأتي على رأسها المعهد المصرفي المصري.
كما تضمن البرنامج تدريب عملي بإدارات البنك المختلفة لمعرفة طبيعة عملها، و لإعداد المتدربين على بدء العمل بالبنك.
 وقد شارك في البرنامج 40 متدرب حديثي التخرج من الجامعات المصرية وكبرى الجامعات الدولية، و الذين خضعوا لإختبارات عديدة وكذلك إجتياز المقابلات الشخصية لضمان إختيار أفضل العناصر.
 ومن الجدير بالذكر أن بنك أبوظبي التجاري – مصر، احتفل بتخريج أول دفعة من أكاديميته، “ADCB Academy“،  يوم 28 يونيو الجاري.

انظر ايضا

اترك تعليق