الخميس, أغسطس 5, 2021

اخر الاخبار

شنايدر إلكتريك تستعد غدا لاستضافة قمة يوم الابتكار 2021

تستضيف شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، قمتها السنية الخاصة بيوم الابتكار 2021،
وذلك اعتبارا من يوم غد الثلاثاء. وسيجمع هذا الحدث الافتراضي التفاعلي المباشر مجموعة من الخبراء وقادة الفكر من جميع أنحاء العالم والمهتمين بصناعات التكنولوجيا والبيئة لمناقشة كيفية تسخير وتوظيف الحلول والتقنيات الرقمية لتعزيز نمو الأعمال وضمان الاستقرار التشغيلي وتحقيق أهداف الاستدامة.
ويضم الحدث نخبة من المتحدثين المحليين والدوليين، بما في ذلك المدافع عن البيئة والمغامر القطبي روبرت سوان، والمحلل الرقمي والمختص في علوم الإنسان برايان سوليس، والمؤلف والمحاضر في جامعة أكسفورد راشيل بوتسمان، والنائب التنفيذي للرئيس لقسم الطاقة الآمنة في شنايدر إلكتريك بانكاج شارما.
وسيناقش المتحدثون مجموعة من الأفكار والرؤى حول الموضوعات التالية:
• كيف ستعمل التقنيات الرقمية على تعزيز مستقبل أكثر استدامة ومرونة.
• بناء الثقة من خلال التحول الرقمي.
• دور قيادة الاستدامة في الحفاظ على الشركات ذات الصلة.
وقال بانكاج شارما: “تمكّننا الرقمنة من تعزيز ميزاتنا وقدراتنا التنافسية ومواصلة النمو في ظل التحولات الجديدة التي نشهدها اليوم. وبلا شك، توفر هذه التحولات إمكانات وفرص هائلة لا سيما فيما يتعلق بتوفير قيمة مضافة لعملائنا من الناحية البيئية”.
وتابع “وتعتبر الاستدامة، اليوم، أمراً بالغ الأهمية لأي المؤسسة. ومع وضع الاستراتيجيات الصحيحة سليمة، يمكن أن تساهم الرقمنة في توفير مسار واضح لنمو الأعمال مع تقليل التأثيرات على البيئة”.
وفي معرض حديثه عن (يوم الابتكار 2021) لمنطقة المحيط الهادئ، قال زياد يوسف النائب التنفيذي للرئيس لوحدة الطاقة الآمنة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة شنايدر إلكتريك: “إن الرحلة نحو الاستدامة بالرقمنة. ويحتاج قادة الأعمال وتقنية المعلومات إلى رؤية هذه التحولات كفرصة لتعزيز مرونة استراتيجيتهم، مما يسمح لشركاتهم بالتحرك لتحقيق أهداف مثل “صافي صفر للطاقة”، و” صافي انبعاثات كربون”.
وأضاف “وفي حين أن هذه الأهداف الطموحة كانت ذات يوم علامات على نشاط تجاري مستدام، إلا أنها أصبحت الآن علامات على نشاط تجاري ذكي”.
ويمكن للمشاركين أيضاً التعرف إلى أحدث الحلول من شنايدر إلكتريك مثل وحدة إمدادات الطاقة غير المنطقعة (Galaxy VL وحلول مراكز البيانات EcoStruxure Micro Data Center 43U)، بالإضافة إلى حضور جلسات عملية تغطي أحدث المعلومات وآخر المستجدات حول كيفية تطبيق حلول الغد اعتباراً من اليوم.
وستكون هناك أيضاً جلسات جانبية وفرص للتواصل لمتخصصي تقنية المعلومات، ومراكز البيانات، ومقدمي حلول تقنية المعلومات، فضلاً عن مديري المرافق والاستشاريين والمقاولين الكهربائيين.
يُشار إلى أن جلسات يوم شنايدر إلكتريك للابتكار استضافت ما يصل إلى 8000 مشارك خلال السنوات السابقة. وفي عام 2020 ركز الحدث على التحول الرقمي السلس في أعقاب التحولات التي شهدها العالم خلال العام المنصرم.

انظر ايضا

اترك تعليق