الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

OPPO تطلق مشروع للفنانين الناشئين لإحياء الأحلام الإبداعية لشباب العالم

أطلقت اليوم OPPO، العلامة التجارية الرائدة حول العالم في ابتكار الأجهزة الذكية، الإصدار الثالث من مشروع الفنانين الناشئين رسمياً تحت عنوان Renovators 2021 OPPO.

وبالإضافة إلى كونها مسابقة لعشاق الفن والتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، تهدف Renovators 2021 أيضاً أن تكون بمثابة منصة للمبدعين الشباب لتخيل المستقبل بجرأة مع الفن والتكنولوجيا.
ومع إصدار البرنامج في جميع أنحاء العالم،  ستقوم أوبو ببناء مجتمع نشط يمكن للفنانين الناشئين من خلاله التماس التوجيه والإلهام من الفنانين المشهورين، وعرض أعمالهم على المنصات الدولية، والحصول على فرص مهنية تتاح لمرة واحدة في العمر.
ويشجع  Renovators 2021 المبدعين الشباب على إطلاق العنان لإبداعهم وتخيل إمكانيات التكنولوجيا من خلال الفن.
وكما قال ويليام ليو، نائب الرئيس ورئيس التسويق العالمي في OPPO ومطلق العلامة التجارية للبرنامج: “لطالما آمنت أوبو بقوة الجيل الشاب وتريد أن يشهد العالم تألق الفنانين الشباب المبدعين. الإلهام التالي الذي يغير العالم يمكن أن يأتي من شباب اليوم، ونريد أن نفعل كل ما في وسعنا لتحفيز هذا التفكير الإبداعي”.
 ومع فئات المنافسة المتعددة، هناك طرق غير محدودة لاستكشاف موضوع هذا العام: “الضوء”.
موضوع مسابقةRenovators  لهذا العام هو الضوء كونه مصدر للطاقة على الأرض ومكون أساسي لمعظم أشكال الحياة. وقد استخدم الضوء دائماً ليرمز إلى التعبير عن المعاني الإيجابية مثل الحب والأمل. مع دفء وإشعاع الضوء.
وتأمل أوبو في أن تبث شعوراً بالهدوء والتفاؤل، وتشجيع المبدعين الشباب على اختراق حدود الفن وإشعال إبداعهم.
 وتحت شعار “الضوء”، يتضمن برنامج أوبو فئتين من المسابقات الاحترافية – ART TECH وART TOY – بالإضافة إلى فئة التقاط البورتريه Portrait Capture التي تستهدف المتحمسين المبدعين. في فئة ART TECH،
ويمكن للفنانين الشباب استكشاف دمج التكنولوجيا والفن بحرية؛ وفي فئة ART TOY، تتم دعوة الفنانين لتخيل وجهة نظرهم الخاصة لتميمة أوبو المعروفة باسم Ollie في شكل لعبة تصميمية يمكن تجميعها.
وفي فئة التقاط البورتريه، يمكن للمشاركين تقديم قصصهم الإنسانية الآسرة التي يقومون بحكيها من خلال صور البورتريه أو مقاطع فيديو.
وسوف يستفيد البرنامج من الموارد العالمية لـOPPO للمساعدة في نمو وتطوير الفنانين الموهوبين في البرنامج. بالإضافة إلى عدد من الجوائز السخية، كذلك ستتاح الفرصة للأعمال الفنية المختارة للعرض في المعارض العالمية مثل مهرجان لندن للتصميم ومعرض دبي إكسبو العالمي.
هذا، بالإضافة إلى العرض المستمر من خلال معارض عالمية عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، ستسنح الفرصة للمصممين الشباب المشاركين في المسابقة ليصبحوا مصممين متعاقدين مع OPPO، والتي قد تمنحهم فرصاً تجارية لتطبيق أفكارهم الإبداعية.
 ومن أبرز خصائص المسابقة، أنها لا تكتفي بالتعاون مع أفضل مؤسسات الفن والتصميم في العالم، مثل الكلية الملكية للفنون والأكاديمية المركزية، وكليات الفنون الجميلة والتربية الفنية بجامعة حلوان، ولكن أيضاً تحصل على دعم من الفنانين والمصممين المشهورين الذين يشكلون لجنة التحكيم الخاصة بها.
وتشمل الأسماء الهامة المشاركة في لجان التحكيم المصمم الدولي الأسطوري كاشيوا ساتو، غاري هيل أحد الفنانين المؤسسين لفنون الفيديو، الفنان السمعي البصري ريويتشي كوروكاوا، ومستشار العلامات التجارية تومي لي.
ويجب تقديم جميع الأعمال الفنية قبل منتصف ليل يوم 29 أغسطس 2021 بتوقيت جرينتش لتكون مؤهلة.
وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية قبل منتصف ليل يوم 18 سبتمبر 2021 بتوقيت جرينتش.

انظر ايضا

اترك تعليق