الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

سوق الأجهزة الذكية يترقب إطلاق أجهزة هواوى الفائقة بنظام HarmonyOS

يشهد سوق الأجهزة الذكية في مصر حالة من الترقب إنتظاراً لإطلاق هواوي لمجموعة من “الأجهزة الفائقة” والتي ستعمل بنظام تشغيل هواوي الجديد HarmonyOS،

لتُحدث هذه الأجهزة الفريدة من نوعها تغييراً جذريا في سوق أجهزة الاتصالات عالمياً، حيث تمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة وذكية عبر أجهزة متعددة في جميع أنواع السيناريوهات المختلفة لكونها أول أجهزة تعتمد على نظام HarmonyOS 2 الجديد.

وكانت شركة هواوي قد أعلنت بداية شهر يونيو الماضي عن مجموعة من الأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل الداخلي الجديد HarmonyOS بالسوق المصري، والتي تضم ساعتي  WATCH 3 | 3 Pro، والجهاز اللوحي MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة.

كما أصدرت أيضًا سماعات FreeBuds 4، وهي الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث وإلغاء الضجيج النشط (ANC) وشاشتين رائدتين هما  MateView و MateView GT.
وقال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “نحن محاطون بالمزيد والمزيد من الأجهزة الذكية هذه الأيام، ونحن الآن في عالم تتصل فيه كل الأشياء”. “كل فرد منا هو جزء من هذا العالم المتصل بالكامل، كما هو الحال مع كل جهاز. نتطلع إلى العمل مع المزيد من الشركاء والمطورين لبناء نظام التشغيل HarmonyOS مزدهر وتقديم تجارب ومنتجات وخدمات أفضل لعملائنا في جميع أنحاء العالم”.

وتم تصميم مجموعة الأجهزة “الفائقة” الجديدة لخلق لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، مما يوفر للمستخدمين تجربة ملائمة أكثر وسلسة وآمنة. لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع الأجهزة المختلفة بنظام واحد يتيح إمكانية المشاركة بين الأجهزة حسب الحاجة.

كما أنه يجمع بين الأجهزة المستقلة سابقًا في جهاز فائق متماسك وشامل يدمج جميع الأجهزة للاستفادة بحرية من إمكانات الأجهزة المكونة له بناءً على احتياجات المستخدمين في الوقت الفعلي.

وتتميز الساعة الذكية الأنيقة الجديدة من هواوي WATCH 3 | 3 Pro بشاشة زجاجية منحنية وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وعمر بطارية طويل تصل إلى 21 يوماً. وتتيح  إجراء مكالمات هاتفية واستقبالها والاستماع إلى الموسيقى عبر مشاركة نفس رقم الهاتف وخطة البيانات مع هاتفك الذكي، دون القلق بشأن نفاد البطارية بالإضافة إلى ميزة e-Sim.

ويأتي جهاز MatePad Pro اللوحي الجديد بشاشة OLED كاملة العرض FullView مقاس 12.6 بوصة ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90%. ويوفر الجهاز مستويات مذهلة من الأداء مزودةً بمجموعة شرائح Kirin 9000. ويدعم ميزة Multi-Screen Collaboration مع أجهزة الحواسيب. يمكن أن يصبح الجهاز اللوحي لوحة رسم في وضع المرآة – Mirror Mode وجهاز العرض في وضع التمديد Extend Mode.
وأعلنت هواوي أيضًا عن إطلاق أحدث سماعات ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS) بتقنية البلوتوث، FreeBuds 4 والتي توفر جودة صوت متميزة مع تجربة ميزات إلغاء الضوضاء النشطة – ANC.
كما أعلنت هواوي عن إطلاق MateView أول شاشة رئيسية مستقلة من هواوي، والتي تقتحم هواوي من خلالها لقطاع جديد من السوق. وتدعم الشاشة اللاسلكية ذات الألوان الحقيقية Real Colour Monitor مجموعة واسعة من الميزات الذكية، بما في ذلك؛ شاشة كبيرة 4K+ فائقة الدقة وشريط ذكي HUAWEI Bar ومكبر صوت مزدوج ونظام صوت بميكروفون مزدوج، والاتصال الفائق مع أجهزة هواوي المختلفة.
كما قدمت هواوي شاشة MateView GT كفئة منتجات جديدة تمامًا مخصصة للألعاب، والتي تتميز بشاشة منحنية بمعدل تحديث بنسبة 165 هرتز، مع SoundBar لتزويد المستهلكين بتجربة قوية وحيوية.

انظر ايضا

اترك تعليق