الثلاثاء, مارس 19, 2024

اخر الاخبار

مؤتمرات25 سبتمبر.. انطلاق فعاليات مؤتمر المسئولية المجتمعية للشباب YSR بسفح الاهرامات

25 سبتمبر.. انطلاق فعاليات مؤتمر المسئولية المجتمعية للشباب YSR بسفح الاهرامات

ينطلق السبت المقبل مؤتمر “المسئولية المجتمعية للشباب YSR” في دورته الثانية، بمنطقة الصوت والضوء بسفح أهرامات الجيزة.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتمكين الشباب في كل المجالات وتوفير منافذ مختلفة لعرض طاقاتهم ومبادراتهم كقوة بناءة وقيادة ملهمة.

وتقام الدورة الثانية للمؤتمر برعاية وحضور كل من وزارة الشباب والرياضة، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الهجرة، التخطيط، وبحضور كل من د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة.
هذا، بالإضافة إلى لفيف من قيادات المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة بمبادرات الشباب لخدمة ودعم المشروعات.
ويتحدث المهندس سامر فراج الرئيس التنفيذي لشركة “سان & سام” عن الخطط المستقبلية لتمكين الشباب، حيث إن ذلك من أهداف الشركة الأساسية، إذ تعني عناية فائقة بدعم ورعاية الشباب.
كما أنه ستتم استضافة النماذج الشبابية ورواد الأعمال من الشباب والشخصيات المؤثرة من مصر، والدول العربية.
وفى ضوء دعم وتمكين الشباب تلعب الشركات الكبيرة والرائدة فى جميع المجالات دوراً كبيراً لرعاية مؤتمر المسؤلية المجتمعية للشباب YSR.
كما يشارك فى المؤتمر أكثر من 30 متحدث من دول الخليج العربي، ومصر ومتحدثين دوليين من صفوة رجال الاعمال البارزين مثل سعيد زعتر الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات كونتاكت القابضة.
ومن رواد الاعمال اسامة حرفوش مدير شركة مرسول في مصر، ويشارك ايضا الرئيس التنفيذى لشركة ميرك للادوية عماد جريس، كما يتحدث د.رامى خضير خبير التسويق الدولى فى كثير من الموضوعات التى تشغل الشباب..
ومن سيدات الاعمال المشاركات فى المؤتمر ريم الصافى الرئيس التنفيذى لشركة الصافى جروب، و ياسمينا فهمي المدير العام للتسويق والتحول الالكترونى لمجموعة شركات كونتاكت القابضة، لنقل خبراتهن وتجاربهن وقصص نجاحهن للحاضرين من الشباب الواعى المتميز
هذا إلى جانب نرمين شهاب مدير التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الاهلى، و د.شيرين زقلمة الرئيس التنفيذي لشركة رادا للعلاقات العامة.
وتقديرا لمشاركات الشباب في المجتمع تشارك اسما رؤوف صاحبة مبادرة مصر أحلى بجانب مذيع الشارع احمد رأفت والممثل الصاعد طارق صبرى.
وتقوم كبرى شركات الإعلام المصري بتقديم تغطية واسعة لفعاليات المؤتمر ورعاية خاصة من شركات المتحدة كراعي رئيسي للمؤتمر متمثلة في قناة dmc، ورعاية خاصة أخرى من شركة رادا للعلاقات العامة كراعي للعلاقات العامة والإعلامية للمؤتمر.
ويمكن المشاركة في الحدث الاكبر للشباب والانضمام لمئات من الشباب المتميز بالتسجيل عبر هذا اللينك.
اقرأ المزيد