الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتسامسونج تستعرض 13 مشروعًا ابتكاريًا بمعرض CES 2022

سامسونج تستعرض 13 مشروعًا ابتكاريًا بمعرض CES 2022

تعتزم شركة سامسونج الكشف عن 13 مشروعًا تقنيًا مبتكرًا ضمن برنامج C-Lab الخاص بها، خلال معرض CES 2022 التقني.

وهو أكبر معرض إلكتروني للمستهلكين في العالم والذي سيعقد، في الفترة من 5 إلى 8 يناير، في لاس فيجاس بالولايات المتحدة.
وأعلنت الشركة أنها ستقدم 13 مشروعًا مبتكرًا ضمن برنامج C-Lab CES 2022، وستعلن للجمهور عن 4 مشاريع من C-Lab Inside، برنامج ريادة الأعمال الداخلي التابع لها.
هذا بالإضافة إلى دعم 9 شركات ناشئة ضمن C-Lab Outside، برنامج تسريع بدء التشغيل الخاص بالشركة.
ومنذ العام 2016، تعرض سامسونج مشاريعها C-Lab Inside في ”يوريكا بارك“، وهي مساحة عرض رئيسة للشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم في CES.
وستقدم الشركة في المعرض 4 مشاريع لموظفيها تحت أسماء: Piloto وPROBA وInnovisio وZamStar.
ويعد Pilot وPROBA أحد حلول الذكاء الاصطناعي، حيث يسهل المشروع الأول تطوير العادات المناسبة في العلاقة مع الأطفال والهواتف الذكية، بينما يتكون الثاني من خدمة اختبار عبر الإنترنت.
وتسمح تقنية Innovision بالكشف المبكر عن الحول في مرحلة الطفولة، فيما يساعد ZamStar على تعلم العزف على الجيتار عن طريق أدلة LED.
وستمنح سامسونج أيضًا خلال معرض CES 2022، الفرصة لتسع شركات ناشئة مدعومة من برنامج C-Lab Outside للانطلاق للأسواق العالمية.
وتم إنشاء C-Lab Outside، في أواخر العام 2018، لتسريع الأعمال التجارية في كوريا الجنوبية، وتتلقى الشركات الناشئة في هذا النظام التوجيه والدعم المالي، ومساحة العمل، وإمكانية المشاركة في المعارض.
وتقدم سامسونج هذه المرة بديلًا لخمس شركات ناشئة احتضنتها الشركة مباشرة في العام الماضي، و 4 أخرى من مركز دايغو، ومركز كيونغ بوك للاقتصاد الإبداعي والابتكار.
ويقدم مشروع Petnow القائم على الذكاء الاصطناعي، حلول التعرف على القياسات الحيوية للحيوانات الأليفة، فيما تعمل منصة SELECTSTAR لجمع البيانات، ووضع العلامات على أساس الذكاء الاصطناعي.
هذا، بالإضافة إلى RGT Inc الذي يعد روبوت خدمة معياريًا متعدد الوظائف و MoreDream Inc وهو نظام إدخال لتحسين إمكانية الوصول والإنتاجية للمكفوفين، وMONIT وهو حل ذكي للعناية بالحفاضات للمرضى المسنين.
اقرأ المزيد