اخر الاخبار

سيمنس هيلثينيرز تُسلّم جهاز Artis Q لمستشفى جلوبال ميديكال سيتى

قامت سيمنس هيلثينيرز، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا الخدمات الطبية، بتسليم جهاز Artis Q with PURE®، الذي يمثل أحدث جيل من أجهزة التصوير بأشعة X التشخيصية للكشف عن الأمراض، لمستشفى جلوبال ميديكال سيتي.

والمستشفى مدينة طبية متكاملة تتميز بتقديم أفضل الحلول الطبية في رعاية المرضى طبقًا لأعلى معايير الجودة العالمية.
 وباعتبارها أول مدينة طبية متكاملة من نوعها في مصر، تقدم جلوبال ميديكال سيتي تجربة استثنائية متكاملة للمرضى في العديد من التخصصات الطبية المتنوعة، بما في ذلك جراحة العظام، والرعاية الحرجة، والإصابات وجراحات القلب وغيرها.       
وتُعد الشراكة مع جلوبال ميديكال سيتي الأحدث من نوعها لشركة سيمنس هيلثينيرز، وتأتي لدعم وتطوير قطاع الرعاية الصحية في مصر وجميع أنحاء أفريقيا، من خلال تقديم أحدث أجهزة وتطبيقات وتكنولوجيا التشخيص، والعديد من البدائل العلاجية، بالإضافة للاستفادة من الخبرات الطبية العالمية.
ويقول مايكل شمرمر، المدير العام لشركة سيمنس هيلثينيرز في مصر وجيبوتي وارتريا والسودان وليبيا: “باعتبارنا من كبرى الشركات المتخصصة في التكنولوجيا الطبية في مصر، نؤمن بأنّ الطب الدقيق يفتح آفاقًا وإمكانياتِ جديدة لتحقيق مستويات غير مسبوقة في التشخيص الدقيق ووضع استراتيجيات العلاج الملائمة لكل حال”.
وتابع “ومع التطور الهائل والمستمر للتكنولوجيا الطبية، تفخر سيمنس هيلثينيرز بإمداد جلوبال ميديكال سيتي، شريكنا الرئيسي في السوق المصري، بجهاز Artis Q الذي يعتمد على أحدث التطبيقات التكنولوجية في مجال التصوير الطبي التداخلي، بهدف تقديم أرقى مستويات الرعاية الصحية للمرضى، مع تمكين المزيد من المرضى من الحصول على خدمات الرعاية الصحية الفائقة في مصر”.
وأوضح “في الوقت نفسه يدعم Artis Q جهود مقدمي خدمات الرعاية الصحية في نشر ممارسات الطب الدقيق وتطوير طرق تقديم خدمات الرعاية الصحية وتحسين تجربة المرضى بشكل ملحوظ”.
فيما قال الدكتور محمد مدحت النجار، المدير التنفيذي بالإنابة لمستشفى جلوبال ميديكال سيتي: “تفخر جلوبال ميديكال سيتي بتعاونها المثمر مع شركة سيمنس هيلثينيرز في إقامة وحدة القسطرة التداخلية للقلب والأوعية الدموية والقساطر المخية، حيث تتميز أجهزة القسطرة بكاميرا عالية الجودة لتسجيل أنماط مختلفة من الإجراءات التشخيصية والتداخلية”.
وتابع “يأتي هذا التعاون انطلاقًا من التزامنا المشترك بتحفيز الابتكار التكنولوجي مما يعزز العلاج الوقائي والكشف المبكر بأفضلية ودقة في التشخيص تصل نسبتها إلى 60% مقارنة بالتقنيات التقليدية.   إنّ القدرات التشخيصية والتطور العلمي الذي يميز جهاز Artis Q يدعم التزامنا المتواصل بتقديم خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة لكل مريض في مصر”.   
ويقدم جهاز Artis Q with PURE® مستويات غير مسبوقة من الدقة في التشخيص، من خلال سلاسل التصوير التشخيصي الدقيق بمساعدة عدد من التطبيقات الجديدة.
وهو ما يتيح للطبيب وضع خطة علاجية فريدة من نوعها ومصممة خصيصًا لكل مريض، مع تمكين المرضى من مكافحة الأمراض المهددة للحياة مثل أمراض الشريان التاجي والجلطات والأورام وغيرها.
ويتميز Artis Q أيضًا بتكنولوجيا تحسين جودة الصور من خلال أدائه الفائق وقدرته على التصوير التشخيصي ثلاثي الأبعاد الذي يتميز بأعلى مستويات التباين للصور من أي زاوية تصوير وأيًا كان حجم المريض.        

انظر ايضا