اخر الاخبار

طلبات تعقد النسخة الأولى من حفل العشاء السنوى تزامنا مع يوم الأغذية العالمى

عقدت طلبات، منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة، النسخة الأولى من حفلها السنوي تزامنا مع يوم الأغذية العالمي.
جمع الحفل لفيف من شركاء طلبات فى النجاح، بما في ذلك المسؤولين الحكوميين والمنظمات الشريكة، بالإضافة إلى المطاعم والعلامات التجارية على التطبيق للاحتفال بالنجاح البارز لهذا العام.
وقالت هدير شلبى، المدير التنفيذي لـ طلبات مصر: “أقيم الحفل احتفالا بيوم الأغذية العالمي وتكريماً لشركاء طلبات، الذين ساعدونا على النمو بنسبة 100% منذ عام 2020، بينما قمنا بتمكينهم من خلال تقنياتنا”.
وتابعت “أن ربط آلاف من العلامات التجارية بملايين العملاء يعني أن بياناتنا وإحصاءاتنا يمكن أن تروي العديد من قصص نجاح. ولقد استفدنا من ذلك لتنظيم حفل جوائز يقدّر الشركاء الذين يقدمون تجربة رائعة وتحفيز الآخرين على تعزيز خدمتهم”. 
وشهد الحفل توقيع مذكرة تفاهم بين طلبات وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، الممثل بالدكتور رأفت عباس، رئيس الإدارة المركزية للخدمات غير المالية. تماشيًا مع جهود الحكومة لدعم ريادة الأعمال، يعمل التعاون على تمكين العلامات التجارية على تطبيق طلبات من الاستفادة من الحوافز والمزايا المنصوص عليها في قانون الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك تراخيص التشغيل المؤقتة والتصاريح والإعفاءات الضريبية.
علاوة على ذلك، عقدت طلبات الجولة الأولى من “جوائز الشركاء” لتكريم أفضل المطاعم والعلامات التجارية لالتزامها بتقديم تجربة عملاء ممتازة. ومن بين الفائزين كان “ستاربكس” عن جائزة “t-Star” تقديراً لأفضل تجربة بشكل عام، و أمريكانا وبازوكا والدهان لتحقيق أعلى نسبة نمو على المنصة في 2022. وسيعقد حفل الجوائز سنويًا كحافز لمواصلة تحسين المنتجات والخدمات لضمان رضا العملاء وتعزيز الابتكار. 
وأعلنت طلبات ايضا عن توسع نطاق أعمالها بإطلاق قطاع جديد لدعم وتمكين انواع شركات مختلفة عن المطاعم مثل محلات البقالة، والزهور، والإلكترونيات، والمتاجر المتخصصة. وسيمكن القطاع الجديد الشركاء بالنمو دون الحاجة إلى إنشاء فروع إضافية وتحمل النفقات التشغيلية، بالإضافة إلى تعزيز عروضهم وخدماتهم من خلال التكنولوجيا التابعة لطلبات. 
تزامن حفل طلبات مع يوم الأغذية العالمي في 16 أكتوبر، وهو أحد أكثر أيام الأمم المتحدة احتفالًا حيث تتحد أكثر من 150 دولة لزيادة الوعي حول بالقضايا المتعلقة بالجوع والصحة. تلعب طلبات دورًا نشطًا على هذا الصعيد، ففي عام 2021 وحده، سهلت الشركة التبرع بما يقرب من مليون وجبة وأكثر من 2.2 مليون دولار من التبرعات للأعمال الخيرية في المنطقة.

انظر ايضا