اخر الاخبار

DP World تشارك بقوة فى فعاليات قمة C0P27 بشرم الشيخ

ألقي سلطان أحمد بن سليم ، رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية، كلمته عبر تقينه الفيديو في فعاليات مؤتمر (COP27) المنعقد بشرم الشيخ.
وأكد من خلالها مساهمة الشركة في التحول الى الأخضر والالتزام نحو الاستدامة عبر المحطات التابعة لموانئ دبي العالمية في نحو 31 دولة .
وأوضح خلال كلمته للوفود المشاركة بمؤتمر المناخ أن موانئ دبي العالمية تعتزم ضخ استثمارت تقدر بـ 500 مليون دولار من أجل خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في عملياتها بنحو 700 ألف طن خلال السنوات الخمس المقبلة، والمشاركة في مبادرة ” تحدي الشحن الأخضر”.
كما شارك وفد من قيادات الشركة في العديد من فعاليات المؤتمر وجلساته النقاشية بالمنطقة الخضراء و الزرقاء التابعة للأمم المتحدة، ومن بينهم رونا هانتر بينج نائب رئيس الحد من انبعاثات الكربون والبيئة إدارة الصحة والسلامة والبيئة للمجموعة.
و محمد طارق رئيس قطاع إدارة الأمن والعلاقات الحكومية والشئون الإدارية لموانئ دبي العالمية السخنة، وعاليه الجمال مديره القطاع التجاري بموانئ دبي العالميه السخنه.
جدير بالذكر أن موانئ دبي تشارك بقوة بـC0P 27، وتتواجد في المنطقة الخضراء عبر جناح للعرض كأحد شركاء التنمية بجناح عرض الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بقاعة C2، وهو الجناح الذي شهد إقبالًا كبيرًا، واهتمامًا واسعًا من المشاركين والزوار على حد سواء.

انظر ايضا