الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

مؤتمراتتعرف على مزايا التحول الرقمى لشركات السلع الاستهلاكية

تعرف على مزايا التحول الرقمى لشركات السلع الاستهلاكية

تواصلت فعاليات المعرض التجارى الدولى للأغذية والمشروبات ” فوود افريكا ” فى دورته السابعة، حيث عقدت جلسة نقاشية تحت عنوان ” مزايا التحول الرقمى لشركات السلع الاستهلاكية”. 
 وقد شارك فى الجلسة التى ادارتها كريمة الحكيم المدير الاقليمى لبلاج آند بلاى تيك سنتر، كل من حسام عز ، المدير التنفيذى فورى اف ام سى جى، تامر ماهر المدير التنفيذى بى اى تكنولوجيز، وائل زيادة مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة زيلا كابيتال، أحمد عبد المنعم مدير عام العمليات والمبيعات شركة أرما للصناعات الغذائية، خالد حمودة مدير المبيعات بشركة هينكل مصر ، الى جانب حضور عدد كبير من الخبراء والمتخصصين.
وقد اكد حسام عز ان  التحول الرقمي وسيلة امانة وسريعة في توفير متطلبات العملاء و سلاسل الماركت في عملية التداول من  خلال شراكة متخصصة قادرة علي التطوير. 
واشار إلى ان سلاسل الماركت تحتاج الي تلبية المتطلبات بسرعة وامان بين التاجر والمندوب والوصول الي احتياجات العميل بدقة وسهولة.
كما لفت الى ان التحول الرقمي عامل رئيسى في عملية التنسيق بين التاجر والمندوب والعميل لتحديد متطلباته وتوفيرها حيث ساعد التحول الرقمي في سرعة انتشار المنتجات في مصر والدول الافريقية. 
فيما أوضح خالد حمودة ان التكنولوجيا وادوات الاتصال الحديثة  ساعدت المنتج والتاجر والمندوب والعميل علي توفير وتحديد متطلباته وتوفير الوقت والجهود. 
 ومن جانبه قال تامر ماهر ان التحول الرقمي يعمل على مساعدة الشركات في سهولة التواصل مع جميع الشركات والدول والمساعدة في المبيعات، حيث تعاظمت اهمية التحول الرقمي من حيث مساهمتها فى سرعة عملية الشراء والبيع عبر ابلكيشن.
وتابع: حيث تتم عملية التسويق والتداول بين المنتجات والسلع بين المستهلكين والتجارة داخل وخارج الدول بسهولة، مشيرا الي ان فكرة مندوبي الابلكشن وفرت الكتير من الوقت والجهود في سرعة توصيل المنتج للعميل. 
واشار وائل زيادة ان الاستثمار من خلال التحول الرقمي يساعد على النفاذ في دول عديدة من خلال الشراكة مع شركات مختلفة في مصر ودول العالم ومزيدا من الاستثمار وزيادة راس المال.
اقرأ المزيد