الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرCarrier تطرح أحدث حلول أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء خلال حملتها الترويجية...

Carrier تطرح أحدث حلول أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء خلال حملتها الترويجية الثانية

في إطار حضورها المتميز في الشرق الأوسط، رسّخت شركة “كاريير” مزيداً من الثقة في أكثر من 200 من الاستشاريين والمهندسين الرواد المختصين في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

وذلك خلال منتدى “تقنية من أجل المستقبل”، حيث استعرضت “كاريير” أحدث حلول أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المدعومة بعناصر تحكم وخدمات رقمية.

وتجدر الإشارة إلى أن “كاريير” الشرق الأوسط هي إحدى الشركات التابعة لشركة “كاريير جلوبال كوربوريشن”، المزود العالمي الرائد لحلول المباني وحلول سلسلة التبريد الصحية والآمنة والمستدامة والذكية.

وخلال هذه الفعالية ناقشت كاريير تقنية التدفق المتغير لمادة التبريد (VRF) للمباني السكنية والتجارية الصغيرة وهي التقنية المصممة للحصول على أداء قوي في الظروف المناخية القاسية في الشرق الأوسط.

وأوضحت شركة كاريير أيضًا كيفية استمرارها في الابتكار بعرضها لمنصة خدمة ™BluEdge ، مما يوفر للعملاء متابعة فورية وتنبيهات تشخيصية وتحليل للبيانات.

وذلك للمساعدة في تقليل خسائر أوقات التوقف عن العمل الناجمة عن الأعطال المفاجأه. ولأن الوقت الحالي يزداد فيه الطلب على مراكز البياناتdata centers اطلع الاستشاريون على حلول تحليل الدورة الحياتية للبيانات Life cycle analysis الوصول لأقصى درجات الاستدامة مع ضمان زيادة وقت الجاهزية للتشغيل ووقت التشغيل لهذه التقنيات الهامة.

وقدمت شركة كاريير معلومات حول عناصر التحكم وأنظمة التشغيل الالي المباني التي توضح طرقًا لتصور العوامل المؤثرة في المبنى وتحليلها وعرضها.

وباستخدام رمز الاستجابة السريعة على هواتفهم المحمولة.ش اهد الحاضرون بيانات بثت بصورة مباشرة من لوحة التحكم في الاستدامة في مركز كاريير للمباني الذكية الكائن في بالم بيتش جاردنز بولاية فلوريدا والتي تعرض جودة الهواء الداخلي وحالة الطاقة على نظام التحم الالي المباني ®i-Vu مع منصة EcoReports™ .

وصرّح ساتيا مورثي المدير العام لشركة كاريير الشرق الأوسط: “لقد انعكس ابتكار كاريير القائم على احتياجات العملاء على الحملة الترويجية السنوية الثانية للمهندسين الاستشاريين، فإن منتجات وأنظمة وحلول كاريير الرقمية تتوافق مع أهداف الاستدامة لعملائنا واحتياجاتهم للطاقة ومواصفات التشغيل الخاصة بهم ومتطلبات عملهم المتغيرة واحتياجات الراحة لديهم وأهدافهم الصحية”.

وقد تم تدريب المهندسين الاستشاريين على أحدث إصدار من برنامج شركة كاريير (HAP v6)، وهو برنامج لمحاكاة الاحمال التبريديه القصوي والطاقة المستهلكه.

ويقدم برنامج HAP v6 سير عمل مبسط مع مجموعة واسعة من الميزات المتقدمة لإنتاج نماذج ثلاثية الأبعاد للمباني، وكلها منسوجة في تصميم أساسي سهل الفهم والاستخدام لتقليل الوقت والجهد اللازمين لإنتاج نماذج مباني عالية الجودة

اقرأ المزيد