الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجوميا تعيّن هشام الجابري في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة بمصر

جوميا تعيّن هشام الجابري في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة بمصر

أعلنت رسميا جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر وإفريقيا عن تعيين هشام الجابري في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة في مصر.
وكان الجابري يقود الفريق التجاري للشركة حيث كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية CCO لجوميا مصر منذ 2022.
وتعقيبا على هذا الاختيار، أعرب هشام الجابري، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر عن سعادته بهذا الاختيار.
وقال”فخور باختياري في هذا المنصب لقيادة فريق جوميا في السوق المصرية خلال المرحلة المقبلة ويشرفني أن أكون جزء من منظومة استكمال نجاح جوميا في السوق المحلية عبر التركيز على عدة عوامل أبرزها: رضاء العميل وتوفير طرق دفع سهلة وآمنة ويساعدنا في تحقيق هذا الهدف الشركاء العالميين والمحليين وشركات الشحن والدعم اللوجيستي والخدمات المصرفية المقدمة”.
وتابع، ومن أهم أجزاء منظومة النجاح هو فريق العمل بالشركة، فأنا فخور بالعمل معه ومن المؤكد أننا سنحقق نجاحات لا نهائية في الفترة المقبلة تجعلنا دائما جديرين بثقة العملاء.
ويمتلك الجابري 17 عامًا من الخبرة في مجالات التجارة الإلكترونية والاتصالات. وقبل انضمامه إلى جوميا، كان الجابري جزءًا من Amazon EU حيث شغل عدة مناصب قيادية بما في ذلك قيادة سوق الأزياء في المملكة المتحدة.
وقبل ذلك، عمل هشام في مجموعة فودافون حيث أدار العلاقات العالمية مع Apple و Samsung في 17 دولة.
وتم تصنيف جوميا – منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر- كواحدة من أفضل 10 علامات تجارية مؤثرة والأولى في تجارة التجزئة الإلكترونية في مصر لعامين على التوالي من قبل شركة Ipsos.
يعمل في جوميا أكثر من 1000 موظف، وهي تقوم بربط مئات الآلاف من العملاء بأكثر من 7000 بائع محلي عبر منصتها.
اقرأ المزيد