الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتبحضور الرئيس.. 10 آلاف متطوع من صناع الحياة يشعلون الحماس بحفل «كتف...

بحضور الرئيس.. 10 آلاف متطوع من صناع الحياة يشعلون الحماس بحفل «كتف في كتف»

في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من الوزراء ونجوم الفن والرياضة ورموز المجتمع المصري انطلقت فعاليات احتفالية كتف في كتف باستاد القاهرة.
وذلك بمشاركة فعالة ومؤثرة من الآلاف من متطوعي وشباب مؤسسة صناع الحياة.
واشتعلت مدرجات ستاد القاهرة بالهتافات والأغاني الوطنية الصادرة من حناجر وقلوب مايقرب من 50 ألفا من شباب مصر اثناء الحفل الذي أطلقه التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي.
وحضر الحفل اللواء محسن النعماني رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الحياة مصر وعدد من السادة أعضاء المجلس بجانب المهندس أحمد موسى المدير التنفيذي للمؤسسة والعديد من القيادات والإداريين بصناع الحياة ونحو 10 آلاف متطوع من المؤسسة من مختلف المحافظات.
وشهد ستاد القاهرة الجمعة أكبر تجمع شبابي مصري من متطوعي أكثر من 35 جمعية ومؤسسة أهلية من أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي لإطلاق مبادرة كتف في كتف قبل إيام من بداية شهر رمضان.
وشارك الآلاف من الشباب والفتيات من متطوعي مؤسسة صناع الحياة مصر في الاحتفالية التي تعد الأضخم والأكبر في تاريخ العمل الخيري والتنموي بمصر.
وشهدت مدرجات الاستاد هتافات المتطوعين بالأغاني الوطنية القديمة والحديثة وشعارات المؤسسات الاهلية المنضمة للتحالف مثل صناع الحياة مصر ورسالة وغيرها.
وقالت سهيلة عثمان رئيس مجلس إدارة المتطوعين بصناع الحياة: زي النهاردة من 10 سنين وأنا في المدرسة كان شباب صناع الحياة بيعملولنا توعية كان نفسي أكون جزء منهم.. والنهاردة لقيت فيه 10 آلاف متطوع بينتخبوني رئيسة مجلس إدارة متطوعي صناع الحياة .. مش متخيلة إني واقفة ومعايا زمايلي من 33 مؤسسة وجمعية وبمثلهم النهاردة قدامك ياريس.
وأضافت: ياما مرت علينا إحباطات وقالولنا مش هتقدروا .. بس قدرنا اتجمعنا واشتغلنا وخططنا
تعبنا؟.. آه تعبنا .. بس نجحنا.. والدليل إحنا قدامكم النهاردة حطين إدينا في إيد بعض وبنتكلم كلنا باسم كيان واحد جمعنا كلنا.
وخلال الاحتفالية تم تعبئة مايقرب من 6 ملايين كرتونة غذائية لتوزيعها على مايقرب من 20 مليونا من أهالينا من الأسر الاكثر احتياجا في مختلف محافظات مصر.
ومع انطلاق فعاليات المبادرة في استاد القاهرة، تنطلق شعلة كيانات التحالف الوطني للإعلان عن إشارة البدء في تحرك المتطوعين بجميع المحافظات لإدخال البهجة والطمأنينة على الأسر الأكثر استحقاقاً والتأكيد على أن المصريين دائماً «كتف في كتف».
وشارك في إطلاق حفل كتف في كتف عدد من المشاهير ورموز المجتمع من الفنانين والرياضيين والإعلاميين والشخصيات العامة كونها أكبر مبادرة للحماية الإجتماعية تعزز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن.
وشهد الحفل فقرات فنية ادى فيها عدد من الشباب الأغاني الوطنية فيما ختم الفقرة الغنائية الفنان أحمد سعد بأداء أغنية كتف في كتف.
اقرأ المزيد