الإثنين, يونيو 24, 2024

اخر الاخبار

تقاريرإنطلاق تطبيق Taskedin بالمملكة السعودية

إنطلاق تطبيق Taskedin بالمملكة السعودية

أعلنت مجموعة Mega Trust المالكة والمطورة لتطبيق تاسكد ان، أول مساحة عمل رقمية في مصر، عن إنطلاق التطبيق في المملكة العربية السعودية.
وذلك مع بداية العام الجاري كأول الأسواق الخليجية التي ينطلق فيها التطبيق.
من جانبه قال الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجا تراست: “بعد ما حققه تطبيق تاسكد ان من نجاح كبير في السوق المصري ، كان يجب أن يختبر تحديات جديدة وهو ما جعلنا نتوجه للسوق السعودي باعتباره أحد أكبر الأسواق الخليجية ، بجانب الطفرة الكبيرة التي يشهدها السوق السعودي حالياً”.
وتابع “وذلك في ظل رؤية المملكة 2030، وما صاحبها من توجهات التوسع في القطاع غير النفطى وتشجيع الصناعة والمستثمرين عبر حوافز قدمتها المملكة لاجتذاب الاستثمارات الأجنبية”.
وأضاف، وهذا بجانب الثورة التكنولوجية التي تشهدها المملكة  خصوصا في مجال التطبيقات الذكية ، وإتجاه المملكة لتدشين معارض ومؤتمرات متخصصة في التكنولوجيا ، مثل معرض “ليب 2023” ، الذي لاقى نجاح كبير بجانب تشجيع رواد الأعمال وتوفير الدعم اللازم لهم.
وكشف نصر الله، عن أن مجموعة ميجا تراست لديها مقر بالعاصمة السعودية الرياض وفريق عمل متكامل يعمل على تسويق التطبيق حالياً بالمملكة.
وأكد ان تطبيق “تاسكد ان” قام بتوقيع 4 عقود مع شركات بالسعودية خلال اسبوع واحد من إطلاقه.
وأوضح، إن السوق السعودي واعد جداً في ظل السياسات الحكومية التي يتبعها حالياً ، مشير إلى أن Taskedin يطمح لتحقيق نجاح كبير في السوق السعودي بعد النجاح الذي حققه في السوق المصري باعتباره اول محطاته الخليجية.
وأكد مؤسس شركة Taskedin، أن هناك أكثر من 150 شركة تستخدم تطبيق تاسكد ان في مصر اليوم بدعم من فريق عمل التطبيق الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة أسبوعياً لتقديم الدعم الفني لتلك الشركات.
وأشار نصر الله إلى أن تطبيق Taskedin يعتبر اول مساحة عمل رقمية بالشرق الأوسط يدعم اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية، كما يوفر للإدارة والعاملين قدر كبير من الشفافية حول تقييم كل موظف في العمل، من حيث عدد ساعات العمل وعدد المهام وتقييم الاداء شهرياً.
وتابع “وبالتالي إتخاذ قرار المكافأة أو الترقية أصبح وفق أرقام محددة بدقة ، وهذا يقضي على التمييز داخل العمل ، حيث أن الأهواء والميول تنعدم أمام الأرقام الفعلية الواقعية وبالتالي ينال كل موظف ما يستحقه في إطار من المنافسة الشريفة والعادلة”.
وأضاف: أنه من خلال تطبيق إلكتروني واحد يمكن للشركة تحقيق الإدارة الإستراتيجية والتى يتم من خلالها إدارة هيكلة الشركة ، وإدارة وقت المؤسسة، وتنظيم العملية التشغيلية.
كما يمكن من خلاله إدارة المهام ، ومنها إسناد المهام بشكل واضح، والتفويض، والتغذية المرتدة، والتقييم الرقمي، كما يوفر تاسكدان التواصل بين إدارات الشركة وفريق العمل الواحد من خلال محادثات صوتية وكتابية.
كما يتيح مشاركة الملفات والمستندات، بجانب خاصية الدردشة الجماعية واجتماعات الفيديو، ويوفر بيئة أمنة وخاصة بعمل كل شركة لا يمكن اختراقها لان التطبيق مؤمن بشكل تام.
ولفت نصر الله ، إلى أن Taskedin يساعد أيضاً في قياس معدل انتاج الموظف، ومعدل فاعليته في العمل ومدى قدرته على إنجاز المهام بكل شفافية.
ويتم تخزين كافة المهام التى قام بها الموظف على التطبيق فيمكن الرجوع لأى مشروع بسهولة وعرض كافة تفاصيلة حتى الموظف يستطيع الرجوع لأعماله السابقة وحصرها بكل سهولة.
وتابع نصر الله، أن Taskedin يضع كود خاص لكل موظف يتم من خلاله ادراجه تلقائياً تحت كود المدير المباشر له، مما يسهل إدراج مهام العمل اليومية، و متابعة أداء الموطف وتقييمه.
ولفت إلى أن “تاسكد ان”، يتيح للشركات أيضاً إدارة موارد المؤسسة بشكل كامل من خلال التخطيط والتحكم في الوقت وتنظيم المهام وتحديد الأولويات، وتحديد الأهداف في إطار زمني محدد، وتقليل الوقت الضائع في إعادة الأعمال.
وذكر نصر الله، أن Taskedin يساعد في تنظيم العملية التشغيلية عبر تنظيم وتسهيل حركة التواصل في جميع إدارات الشركة وتحقيق أهداف المؤسسة بالكامل بانتاجية وكفاءة عالية.
اقرأ المزيد