الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونالإعلان عن أفلام ومسلسلات «برايم فيديو» الجديدة لشهر سبتمبر 2023

الإعلان عن أفلام ومسلسلات «برايم فيديو» الجديدة لشهر سبتمبر 2023

كشفت أمازون مصر عن مجموعة الأفلام والمسلسلات لشهر سبتمبر 2023، والخاصة بخدمة أمازون برايم فيديو  Amazon Prime Video، والتي تقدم مكتبة متكاملة من المسلسلات والأفلام التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها.
بجانب مزايا أخرى منها التخفيضات، والراحة، والمحتوى الترفيهي، من خلال الاشتراك في عضوية واحدة مقابل 29 جنيهاً مصرياً شهرياً أو 249 جنيهاً مصرياً سنوياً.
وتحمل مجموعة أفلام ومسلسلات هذا الشهر – والحصرية على أمازون برايم فيديو – قصصًا مثيرة وشيقة تجمع ما بين الدراما والاكشن والغموض وغيرهم.
وتعكف أمازون برايم فيديو على توفير أقوى الأعمال الفنية وإلقاء الضوء على مواضيع ملهمة وأفكار جديدة بشكل شهري لتكون جاذبة لكافة المشاهدين من مختلف الأعمار والاهتمامات والأذواق.
هذا وتلتزم أمازون برايم فيديو بتقديم محتوى استثنائي عالي الجودة وقصص أصلية مترجمة لنشر الإبداع الفني في جميع أنحاء العالم. 
نظرة على مجموعة أفلام ومسلسلات “أمازون برايم فيديو” لشهر سبتمبر 2023
مسلسل  Wheel Of Timeالموسم الثاني
ينطلق الموسم الثاني من مسلسل Wheel of Time في الأول من سبتمبر 2023. المسلسل مستوحى من سلسلة روبرت جوردان الخيالية الأكثر مبيعا “زا ويل أوف تايم”، حيث تدور الاحداث حول فتى المزرعة المتواضع راند آل ثور، وهو شخصية خطيرة  شهيرة من التاريخ مقدر لها إنقاذ العالم… أو  القضاء عليه.
وفي محاولة يائسة لحمايته من “دارك وان”، يجب على جيش من الساحرات القويات أن يحسبن حساب قوته الجامحة وجنونه الزاحف. تدور عجلة الزمن، وتقترب المعركة الأخيرة. على الرغم من اعتقاد راند أنه دمر راند وان، إلا أن الشر لم يختف من العالم.
في الموسم الثاني، تبحث التهديدات الجديدة والقديمة عن الأصدقاء الشباب من “تو ريفرز” المنتشرين في جميع أنحاء العالم.  ولكن المرأة التي وجدتهم وأرشدتهم أصبحت الآن عاجزة عن المساعدة، ولذلك يتوجب عليهم العثور على مصادر أخرى للقوة، في بعضهم البعض أو في أنفسهم، في النور … أو في الظلام.
المسلسل من بطولة روزاموند بايك التي قامت ببطولة (Gone Girl, I Care a Lot) وأدت دور مويراين دامودريد، ودانيل هيني قام ببطولة (Criminal Minds) وأدى دور لان ماندراجوران، وجوشا سترادوسكي.
قام ببطولة (Gran Turismo) وأدى دور راند آل ثور، وزوي روبينز  (Power Rangers Ninja Steel) قام بدور نينايف آل ميرا،  ومادلين مادن  بطلة (Dora and the Lost City of Gold) قامت بدور إجوين آل فير، وماركوس روذرفورد بطل (Obey) قام بدور بيرين أيبارا، ودونال فين قام ببطولة (Rogue Heroes) وأدى دور مات كاوثون، وسيرا كوفيني بطلة  (Young Wallander) قامت بدور إيلين تراكاند. 

مسلسل The Continental: From the World of John Wick 

يكشف مسلسل “ذا كونتننتال: من عالم جون ويك” المكون من ثلاثة أجزاء أصل الفيلم الأيقوني فندق من أجل القتلة، والذي يعد محور عالم جون ويك، وستتم مشاهدة المسلسل من خلال عيون الشاب وينستون سكوت، وهو يُجر إلى الجحيم في السبعينيات من القرن الماضي في مدينة نيويورك لمواجهة ماضٍ كان يعتقد بأنه تركه وراءه. يرسم وينستون مساراً مميتاً عبر العالم السفلي الغامض للفندق في محاولة مروعة للاستيلاء على الفندق والذي سيتوج على عرشه في النهاية. يعرض المسلسل بداية من 22 من سبتمبر2023 علي أمازون برايم فيديو. 

مسلسل Gen V  

يستمد مسلسل Gen V قصته من مسلسل The Boys الشهير، وتدور أحداثه في جامعة  Godolkin، وهي كلية مرموقة خاصة بالأبطال الخارقين، حيث يتدرب الطلاب ليكونوا الجيل المقبل من الأبطال، ويفضل أن يكون ذلك من خلال توصيات معينة. نعرف جميعنا ماذا يحدث عندما يصبح الأبطال سيئين، ولكن ليس كل الأبطال الخارقين يبدأون حياتهم بالفساد. وبعيدًا عن الفوضى الجامعية المعتادة المتمثلة بالشغف في العثور  على الذات والاستمتاع بالحفلات.
ويواجه هؤلاء الطلاب مواقف عنيفة… بالمعنى الحرفي للكلمة. بينما يتنافس الطلاب على الشهرة والحصول على الدرجات الجيدة، فمن الواضح أن المخاطر أكبر بكثير عندما يتعلق الأمر بالقوى العظمى. عندما تكتشف مجموعة من الشباب الخارقين أن شيئًا أكبر وشريراً يحدث في الجامعة، يتم وضعهم تحت الاختبار: هل سيكونون الأبطال أم الأشرار في قصصهم؟
يضم طاقم المسلسل جاز سنكلير، وتشانس بيردومو، وليز برودواي، وشيلي كون، ومادي فيليبس، ولندن ثور، وديريك لوه، وآسا جيرمان، وباتريك شوارزنيجر، وشون باتريك توماس، وماركو بيجوسي
كما يشهد المسلسل مشاركة ضيفي الشرف كلانسي براون وجيسون ريتر، بالإضافة إلى مشاركة جيسي تي أوشر، وكلوديا دوميت، وكولبي مينيفي، وبي جيه بيرن، في أدوار تشابه أدوارهم في مسلسل The Boysينطلق المسلسل بداية من 29 سبتمبر 2023 على أمازون برايم فيديو.
الجدير بالذكر أمازون برايم هو برنامج عضوية بأكثر من 200 مليون عضو رئيسي حول العالم يجمع بين التوفير ووسائل الراحة والترفيه، كل ذلك في عضوية واحدة.
فالعضوية تقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، والتوصيل المجاني والسريع، وآلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدتها على الفور، والأعمال الأصلية على برايم فيديو، ومحتوى العاب المجاني في برايم جيمينج، كل ذلك في مكان واحد.
تم إطلاق البرنامج في مصر عام 2022 ويمكن للجميع الاستمتاع بكافة المزايا  من خلال الإشتراك على www.amazon.eg/prime، مع تجربة مزايا برايم مجانًا لمدة 30 يومًا.
 
اقرأ المزيد