السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

اقتصادمدينة مصر توقع مذكرة مع ASEC لتنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروع Cavana

مدينة مصر توقع مذكرة مع ASEC لتنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروع Cavana

أعلنت شركة مدينة مصر (كود البورصة المصرية MASR.CA) – واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة أسيك للتحكم الآلي- إحدى شركات القلعة القابضة، لتشييد البنية التحتية وشبكة الطرق لمشروع كاڤانا.
وذلك في سراي بالقاهرة الجديدة، بتكلفة تصل إلى 100 مليون جنيه، ومن المقرر تسليم المشروع خلال 12 شهرا.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص شركة مدينة مصر على تسريع وتيرة العمل بمشروعاتها، والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد لذلك مع الاخذ في الاعتبار أعلى معايير الجودة والاستدامة.
شهد توقيع المذكرة كل من المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر، والمهندس محمد عبد الرازق الرئيس التنفيذي لشركة أسيك للتحكم الآلي
وبموجب تلك المذكرة، تقوم شركة أسيك بتنفيذ أعمال البنية التحتية وشبكة الطرق لمشروع كاڤانا على مساحة 240,349 متر مربع، وهو ما يعادل نحو 57 فدان في سراي.
وتهدف هذه الاتفاقية لتعزيز الأداء الاقتصادي المتنامي لشركة مدينة مصر خلال الآونة الأخيرة، وتنمية محفظة أراضيها، إلى جانب تبنيها خطة توسعية طموحة تهدف لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة.
وقال المهندس عبد الله سلام: “تحرص شركة مدينة مصر على عقد شراكات مع كبري الشركات العاملة في قطاع الهندسة والتي تحمل نفس أهدافنا الاستراتيجية، والمتمثلة في تطبيق أحدث الوسائل والحلول التكنولوجية التي تواكب تطورات السوق العقاري في مصر. إن التعاون مع شركة أسيك هدفه توفير خدمات متطورة تضاهى المدن الحديثة لتلبية تطلعات عملائنا”.
وتابع “مع مراعاة تحقيق معايير الاستدامة والتي تتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنمية العمرانية والمستدامة، ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام. ونتطلع إلى تعزيز التعاون مع شركة أسيك للتحكم الآلي في العديد من المشروعات المستقبلية كأحد شركائنا الأساسيين”.
ومن جانبه أعرب المهندس محمد عبد الرازق، عن سعادته بالتعاون مع مدينة مصر كمطور عقاري رائد في سوق العقارات المصري، ومشاركته رؤيته التوسعية حيث صرح قائلا: ” إن هذا التعاون يأتي تماشيا مع استراتيجية وأهداف الشركة، والمتمثلة في تقديم حلول مبتكرة ومتطورة لأنظمة التحكم الآلي والهندسة الكهربائية لمشاريع البنية التحتية، اعتمادًا على خبرتنا الطويلة في هذا المجال إلى جانب تطبيق أحدث المعايير العالمية للكفاءة والجودة في السوق المصري”.
ويقع مشروع سراي متعدد الاستخدامات على طريق القاهرة – السويس ومحور الأمل، على مساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع، ويتمتع المشروع بموقع متميز في القاهرة الجديدة، على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و15 دقيقة من الطريق الدائري، و5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، بما يضمن سهولة الوصول إليه. وتعتمد تصاميم مشروعات سراي على مفهوم غير مسبوق من خلال إضفاء الطابع الشخصي على تجربة المعيشة للقاطنين كل وفق احتياجاته ومتطلباته.
وتعمل شركة أسيك للتحكم الآلي الرائدة في الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاماً وتتخصص في توفير أحدث حلول التحكم الآلي والهندسة الكهربائية للعديد من مشاريع البنية التحتية والصناعات الثقيلة حول العالم.
وتلتزم أسيك بالاستثمار في قدراتها التشغيلية وكفاءة موظفيها لتقديم أعلى معايير الجودة والسلامة لخدمة عملائها.
اقرأ المزيد