الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونمحاربات بهية يتألقن بالمركز الروسي في أمسية فنية مبهرة

محاربات بهية يتألقن بالمركز الروسي في أمسية فنية مبهرة

تألقت محاربات بهية بالمركز الثاني الروسي
عبر أمسية فنية رائعة قدمت فيها فرقة البنادرة بقيادة المايسترو محمد عزت عرضا غنائيا مبهرًا في اطار احتفالية اليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر المجيد.
وذلك بمسرح تشايكوفسكي بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة، وبمشاركة وفد كبير (75 سيدة) من مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي.
و بمشاركة محاربات بهية الذين قاموا بالغناء مع فرقة البنادرة “بسم الله”، “على الربابة” ، “ياحبيبتي يا مصر” ، “دولا مين” ، “عاش اللي قال”، “يا أغلى اسم في الوجود”، “أحلف بسماها” و “رايحين في ايدينا سلاح”.
ومن جانبها عبرت شيرين محمد مسئولة إدارة التطوع بمؤسسة بهية عن شكرها للبيت الروسي لدعوة محاربات بهية من خلال التنسيق الذي تم مع د/ رانيا الطباخ استشاري تعديل السلوك والارشاد الأسري والتنمية البشرية. وأكدت انها تتطلع الى مزيد من التعاون في الفترة القادمة مع البيت الروسي.
وقدم مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر التهنئة للشعب المصري بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر مؤكدا اعتزاز روسيا بالانجازات المشتركة التي تمت مع مصر والتي كان من بينها التعاون العسكري، حيث عمل الخبراء السوفيت مع الضباط والجنود المصريين في فترة حرب الاستنزاف.
كما رحب جاتين بوفد مؤسسة بهية مشيرًا الى ان البيت الروسي مفتوح دائمًا لإستقبال المحاربات اصحاب الإرادة القوية.
وقدم شريف جاد رئيس الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية ومسئول النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة أن حضور وفد مؤسسة بهية أضفى على الاحتفالية بهجة وسعادة بعد أن تألقن السيدات المحاربات وتفاعلن مع الأغاني الوطنية.
وقدم جاد الشكر لفرقة البنادرة الذين أبدعوا في احتفالية نصر أكتوبر.
اقرأ المزيد